أخبار الطيبةالأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

هل ستتحد الاحزاب العربية…حسام عازم: واجبنا العمل معاً لإيجاد المعادلة التي تعطينا تمثيل اكبر

ما زالت الجماهير العربية تنتظر قرار الاحزاب العربية، فيما اذا ستتوحد في قائمة برلمانية واحدة لخوض انتخابات الكنيست الـ 20، ام ان هذه الاقتراحات ستبوء بالفشل، مع العلم وبحسب ما يقال، بان حزب التجمع، والقائمة العربية للتغيير، والحركة الاسلامية، ابدوا استعدادات تامة لوحدة الاحزاب، وهم بانتظار قرار حزب الجبهة.

د. حسام عازم
د. حسام عازم

قال الدكتور حسام عازم، القيادي في حزب الجبهة:” الجبهة تسعى من اجل أوسع وأنجع تحالف للجماهير العربية والقوى الديمقراطية اليهودية ، من اجل سد طريق عودة اليمين المتطرف للحكم ، وتعتبر هذه المسألة هي القضية الاساسية والمركزية في الانتخابات القادمة . ان الاستمرار بالوضع الحالي للأحزاب العربية ، حيث يوجد ثلاث قوائم لهو امر غير ملائم للظروف الحالية وخصوصاً بعد رفع نسبة الحسم ، الموجه بالأساس من اجل ضرب تمثيلنا كأقلية قومية فلسطينية في الكنيست كخطوة من السياسة العنصرية ضد جماهيرنا العربية”.

وتابع قائلا:” واجبنا بالاحزاب السياسية العاملة بالشارع العربي العمل معاً لإيجاد المعادلة الأفضل والتي تعطينا تمثيل اكبر داخل الكنيست وان تعطي المواطن العربي المحفز للخروج لصناديق الاقتراع ودعم هذه الأحزاب . واجبنا الوطني والإنساني التعالي على المصالح الحزبية الضيقة والعمل من اجل بناء سد منيع امام اليمين المتطرف”.

تعليق واحد

  1. شعارات شعارات…. قولوها بصراحة ان الجبهة ما بدها تتحالف مع الحركة الاسلامية لانها ماسكة خاطر 100 صوت من الوسط اليهودي.
    الناخب سيعاقبكم اذا لم تتحدوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *