2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلديّة الطيبة تفحص موضوع الهوائيّات في مركز المدينة

بعد النشر في موقع “الطيبة نت”، بلدية الطيبة تستدعي المسؤول عن موضوع الإشعاع في منطقة المركز في وزارة حماية البيئة للمرّة الثانية لفحص موضوع الهوائيّات في مركز المدينة، بمشاركة مسؤولي البلديّة ومدير مدرسة “ابن رشد” ومندوبين عن لجنة أولياء أمور الطلاب المركزية، واتضح من نتائج الفحص أنّه تمّ تعطيل الهوائيّة، وهي حاليّاً لا تعمل.

 1 (61)

اصدر الناطق بلسان بلدية الطيبة، بيانا حول ما سبق ونشر في موقع ” الطيبة نت”، عن وجود هوائية، في محيط مدرسة “ابن رشد” الابتدائية، وجاء في البيان ما يلي: قامت بلديّة الطيبة بفحص موضوع الهوائيّات في مركز المدينة وفي منطقة مدرسة إبن رشد، ذلك في أعقاب التخوّفات التي أبداها مدير المدرسة، توفيق عازم، ولجنة أولياء أمور الطلاب وتوجّههم إلى البلديّة للإستفسار حول هذا الموضوع. وقد استدعت البلديّة المسؤول عن موضوع الإشعاع في منطقة المركز في وزارة حماية البيئة لإجراء فحص شامل في هذا الصدد.

واتضح من الفحص الأوّل الذي أجري في تاريخ 24.08.2014 أنّه ليس هنالك أيّة هوائيّة فوق مدرسة إبن رشد، لكن هنالك هوائيّة في محيط المدرسة وهي مرخصة من قبل وزارة حماية البيئة وتستوفي كافة المعايير المطلوبة والمحدّدة من قبل الوزارة، ولا تشكّل أي خطر على الجمهور.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الجهة المسؤولة عن إصدار تراخيص لمثل هذه الهوائيّات هي وزارة حماية البيئة وليس البلديّة، وذلك بناءً على تعليمات وزارة الإتصالات وبناءً على الحكم الصادر عن محكمة العدل العليا. وتقوم وزارة حماية البيئة بفحص كافة الهوائيّات في جميع أنحاء البلاد بشكل دوري للتأكّد من أنّها تستوفي المعايير المطلوبة.

ومن الجدير بالذكر أنّ البلديّة استدعت المسؤول عن موضوع الإشعاع في منطقة المركز في وزارة حماية البيئة للمرّة الثانية قبل عدّة أيّام، بحيث تمّ إجراء جولة ميدانيّة أخرى لفحص الموضوع، بمشاركة مسؤولي البلديّة ومدير مدرسة ابن رشد ومندوبين عن لجنة أولياء أمور الطلاب، واتضح من نتائج الفحص أنّه تمّ تعطيل الهوائيّة، وهي حاليّاً لا تعمل.

الى هنا نص البيان.

‫4 تعليقات

  1. شكرا لموقع الطيبة نت وللاخ عبد الستار شاهين كيف لصاحب ضمير ان يمتلك هوائيه في بيته وخاصه جانب مدرسه هاذا اول اشي ثاني اشي ما بتهمنا رخص الهوائيات المهم انها موجوده وصاحبها الي مركبها يمكنه تشغيلها بضغط على زر يعني القصه مفهومه واجب التعقب عليه بحذر يا ويلي وين الضمير

  2. شو دخل المدير واولياء الامور الفضل اولا لله وثانيا بفضل اصرار وعزيمة ابو شاهين وموقع الطيبة نت الذي اصر على نشر وكشف الموضوع رغم ما فيه من خطورة وحساسية كل الاحترام

  3. كل الاحترام والتقدير للشيخ عبد الستار شاهين فلولا مجوهدك الكبير لاستمرت الهوائية بعملها فجزاك الله خيرا والى الامام قي خدمة ابناء بلد النيام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *