3الأخبار العاجلةحالة الطقس

أمطار مصحوبة بعواصف رعدية

يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.images

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين يوم الثلاثاء من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

الاربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف،ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام،والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة،والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا،والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *