علوم وتكنولوجيا

هواوي تعلن عن هاتف Huawei Honor 6 Plus

 بالأمس القريب، شاهدنا صور مسربة لهاتف هواوي الجديد Huawei Honor 6 Plus – والآن، فقد أعلنت الشركة الصينية بشكل رسمي عن هاتفها الجديد والذي نستعرض معكم تفاصيله في الأسطر القادمة.

huawei-honor-6-plus

بحيث نجد أن هاتف Huawei Honor 6 Plus يتميز بمعالج Kirin 925 ثماني النواة بتردد 1.8 جيجا هرتز، مدعوما بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت. وإذا كنت بحاجة إلى سعة تخزين إضافية، فإن هاتف Huawei Honor 6 Plus يأتي بمنفذ لبطاقات الذاكرة microSD والتي تستوعب حتى 128 جيجا بايت من سعة التخزين الإضافية.

هذا ويمتلك الهاتف شاشة بحجم 5.5 انش، والتي توفر دقة عرض تصل إلى 1920 * 1080 بيكسل. كما يأتي هاتف Huawei Honor 6 Plus بتقنية الكاميرا المتناظرة الجديدة، ففي الخلف نجد كاميرا مزدوجة بدقة 8 ميجا بيكسل، والتي يمكنها التقاط الصورة كما لو كانت كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل.

ويتمتع الهاتف ببطارية قوية يبلغ مداها 3600 ملي أمبير، بالإضافة إلى واي فاي، وبلوتوث، و NFC، وأشعة تحت الحمراء، كما أنه يتوفر بخيار بين دعم بطاقة اتصال واحدة أو بطاقتين. بالنسبة للنسخة التي تدعم بطاقة SIMواحدة فتأتي بدعم لشبكة الجيل الرابع 4G LTE، بينما النسخة التي تدعم بطاقتي SIM فتدعم 3G فقط، وسوف يباع الهاتف بسعر 1999 يوان أي ما يعادل 320 دولار.

huawei-honor-6-plus2

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *