أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

مواطنون: اين مشروع القصر الثقافي…مطاوع حاج يحيى: عندما يتم تخصيص ارض سيباشر العمل

اين يمكث مشروع القصر الثقافي الذي كان من المفروض ان يتم انشائه في مدينة الطيبة، والذي وعد به النائب د. احمد طيبي اهالي المدينة، والذي اعلن عن تجنيد ميزانية ثمانية ملايين يورو لإقامته ، هذا ما يتساءل به سكان مدينة الطيبة.

1221

وصل موقع الطيبة نت  توجهات واتصالات ورسائل  من قبل مواطنين التي تسأل اين يقف مشروع القصر الثقافي الذي وعد به النائب د. احمد طيبي اهالي مدينة الطيبة؟.

يذكر ان النائب د. احمد طيبي، اجرى قبل نحو عام زيارة عمل الى دولة الامارات العربية، حيث عقد اجتماعات عمل مع المسؤولين هناك حول الشروع في اقامة قصر الثقافة في الطيبة .

وكان صندوق التنمية قد اقرّ تمويل اقامة مركز ثقافي عصري وحديث في مدينة الطيبة، واعد  المهندس المختص من الامارات، مخططات اولية للمركز ،وستكون مرافقة وإشراف مهني على المشروع لكي يخرج بالمستوى المطلوب اسوة بأرقى المراكز الثقافية.

 

tntnIMG-20141210-WA0021
مطاوع حاج يحيى

تعقيب الحركة العربية للتغيير:

وبناء على توجهات عدد من المواطنين في مدينة الطيبة، توجه مراسل موقع “الطيبة نت” الى السيد مطاوع حاج يحيى مندوب الحركة العربية للتغيير والمخول بمعالجة موضوع تخصيص الارض امام البلدية، الذي افادنا بالتعقيب التالي: “لقد مرت ثمانية شهور ولم نستلم الارض حتى الان، للأسف الاجراءات في البلدية تتطلب وقت وروتين لا يمكن تخطيها وعلى عكس ما نشر في السابق بان موضوع تخصيص الارض قد تم بثمانية  دقائق! ، فالأمر لم ينتهي لأننا نسير طبقا لإجراءات وتعليمات وزارة الداخلية المركبة. الاجراءات طويلة، ومعقدة وحسب تعليمات وزارة الداخلية يتطلب في كل مرحلة ان يكون هناك تدخل للمستشار القضائي للبلدية لأهمية الامر. لم نعتد على الطرق الملتوية ونحن مستعدون ان ننتظر الوقت الاطول على ان يتم الموضوع بالصورة الصحيحة، نحن اصحاب النفس الطويل والصبر مهما طالت الاجراءات القانونية ثقيلة الظل”. على حد قوله.

واختتم حاج يحيى حديثه قائلا:” نعد اهلنا في طيبتنا الحبيبة بانه عندما يتم تخصيص الارض سنباشر العمل فيها لتجهيزها، حيث ان باقي الامور قد تم معالجتها، فهذا مشروع ضخم ومميز سيكون رافعة ونهضة ثقافية لأهالي الطيبة والمنطقة”.

 

الى هنا نص التعقيب.

روابط ذات صلة:

النائب د. الطيبي يجند 8 ملايين يورو لإقامة قصر للثقافة في الطيبة

tn+º+ä+º+à+º+¦+º+¬

‫9 تعليقات

  1. الى المعلقين: قط في هذه السنة 2014 جند الدكتور احمد الطيبي فقط للطيبة ما يقارب ال 13 مليون شاقل:7 للملعب, 3 للوادي و2.8 لقاعات اجتماعية.
    اتحادكم اذا كان هناك عضو كنيست عربي استطاع تجنيد نصف هذا المبلغ ليلده في كل سنواته بالكنيست. ناهيك عن المنح الدراسية!!!!!!!!!

  2. ارجو النشر يا طيبه نت اين النزاهة!!
    ما شوفنا شارع 444 مزبط ولا قصر ثقافه ولا فرع تامين
    17-3 مش عارف شو بدي انتخب

  3. هل بامكان السيد مطاوع ان يعدد لنا انجازات الحركه العربيه للتغيير من اجل الطيبه

  4. الطيبي وعد ولكن:
    لا يوجد قصر ثقافي
    لا يوجد فرع للتامين الوطني
    لا يوجد حل لازمة شارع 444

  5. كله كلام على ورق وإن شاء الله اني اكون غلطان بس التاريخ بشهد لكل اعضاء الكنيست والاحزاب السياسيه انه لغير مصلحتها ما بتتحرك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى