3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

مصادر: توقعات باختيار عبد الحكيم حاج يحيى ووليد طه في القائمة البرلمانية للاسلامية

مصادر سياسية مطلعة:” الحركة الاسلامية للجناح الجنوبي تستعد لتركيب قائمتها البرلمانية التي ستخوض انتخابات الكنيست بعد ثلاثة اشهر”.

الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى
الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى

علم موقع “الطيبة نت” من مصادر سياسية مطلعة ان: ” الحركة الاسلامية للجناح الجنوبي تستعد لتركيب قائمتها البرلمانية التي ستخوض انتخابات الكنيست بعد ثلاثة اشهر”.

واضافت نفس المصادر:” من المؤكد ان الشيخ ابراهيم صرصور لن يكون ضمن القائمة الجديدة، وهنالك اكثر من اسمين من منطقة المركز ستطرح اسمائهم، ليحل احدهم خلفا للشيخ ابراهيم صرصور”.

كما واكدت المصادر ” ان باب الترشح في الحركة الاسلامية لهذا الموضوع سيبدء في مطلع الاسبوع الجديد”.

هذا وكان قد نشر موقع “الطيبة نت”، في الاسبوع المنصرم، وبناء على مصادر مطلعة ” ان الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى من سكان مدينة الطيبة والشيخ وليد طه من سكان كفر قاسم، قد طرحت اسمائهم، لان يكون احدهم ضمن القائمة، بدلا من الشيخ ابراهيم صرصور، لكن الشخصين المذكورين فضلا عدم التعقيب حول هذا الموضوع، والتحدث بعد القرارات التي ستتخذها  الحركة الاسلامية”.

من جانب اخر هنالك مصادر اخرى اشارت ” الى انه من المتوقع ان يتم اختيار  الشيخ وليد طه والشيخ عبد الحكيم حاج يحيى ليكونا في قائمة برلمانية واحدة، وهذا يعني ان الاثنين سيخوضان انتخابات الكنيست”.

هذا ولم  تصلنا اي ردود من قبل الحركة الاسلامية لتؤكد مدى صحة هذه الاقاويل، فيما اذا كانت حقيقية ام مجرد تحليلات سياسية، وفي حال وصول اي تعقيب من قبلهم فسوف ننشره على الفور.

روابط ذات صلة:

مصادر في الاسلامية الجنوبية: صرصور لن يترشح للكنيست و3 اسماء مطروحة

الشيخ  وليد طه
الشيخ وليد طه

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق