أخبار محليةالأخبار العاجلة

لائحة اتهام لمقدسي بتهمة “تأييد العمليات” عبر “فيسبوك”

لائحة اتهام ضد الشاب الفلسطيني محمد عسيلة 31 عاما من سكان مدينة القدس أمام محكمة الصلح، بتهمة دعمه العمليات التي جرت مؤخرا في مدينة القدس عبر حسابه الشخصي على “الفيس بوك”.

20141202-103357454966110

وجهت النيابة العامة في مدينة القدس المحتلة لائحة اتهام ضد الشاب الفلسطيني محمد عسيلة 31 عاما من سكان مدينة القدس أمام محكمة الصلح، بتهمة دعمه العمليات التي جرت مؤخرا في مدينة القدس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك”.

وقد وجهت له تهمة دعم “الارهاب” وفقا لما نشره موقع القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي اليوم الثلاثاء، بعد نشره عدة مقاطع فيديو على صفحته الخاصة على الفيس بوك يظهر من خلالها دعمه لهذه العمليات، حيث كتب بعد عملية اطلاق النار على يهودا غليك “الصلاة على روح الشهيد حجازي، أتمنى ان يقوم كل الشعب الفلسطيني بتنفيذ ما قام به”.

وأشار الموقع بأن لائحة الاتهام تضمنت بأن محمد عسيلة قام بنشر العديد من الصور لقطع سلاح بعد العمليات التي جرت في مدينة القدس، كذلك قام بنشر صورة يظهر فيها عنصرين من وحدة “نحشون” في الجيش الاسرائيلي وكتب أسفل الصورة “هؤلاء قتلة الشهيد محمد الجعابيص، أنا لا أريد ان أعلق، ولا أريد ان أعمل مقطع فيديو، كلب أبن كلب، وأترك لكم التعليق”، وهذه الصورة قام بنشره في شهر آب الماضي بعد العملية التي نفذها محمد الجعابيص في القدس “عملية الباكر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى