5ترفيه وغرائب

فنانة تحول أوراق الشجر إلى أشكال زخرفية مطرزة رائعة الجمال!

سوف نستعرض فنًّا مختلفاً وغير تقيلديٍّ للفنّانة الأمريكيّة هيلاري فايل، وهي طالبة تعمل بالتطريز، حيث أنها قد مزجت بين الحرفيّة والحساسيّة وفنّ التّطريز، وقامت بخلق مجموعة من الأعمالٍ الفنّية الغير تقليديّة من أوراق الشّجر المطرّزة وبأشكالٍ زخرفيّةٍ جميلة ورائعة.

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-01

هيلاري تقول بأن السّر في أعمالها الفنّية الاحترافيّة هو أنّها تقوم بالبدأ فى طلاء كلّ ورقةٍ بواسطة الموادّ الحافظةٍ الطبيعيّةٍ والغير سامّةٍ وموادّ أيضاً صديقة للبيئة حتى تقوم بحماية الأوراق وتجعل تلك الأوراق صلبةً ومصقولةً، من ثم تستخدمها لتكون لوحةً مثاليًّة عن طريق ثقبها وتخيّطها وتطرّز بها خيوطها. وتضيف هيلاري قائلة بأن أوراق الشّجر المُطرّزة بحاجة إلى الكفاءةٍ والدقّةٍ والحساسيّةٍ العاليةٍ جدًّا حتي تستطيع هيلاري بالنهاية أن تجعلها لوحةً وعملًا فنّيًّا فريد.

إلى جانب كل هذه التّصاميم الجميلة المُطرّزة، نجدُ بأنّ هيلاري تقوم أيضاً بعمل بعض التصاميم والفنون الرائعة المتنوّعة والمميّزة وكل ذلك بواسطة أوراق الشّجر، كما أنها قد حازت على الكثير من الإعجابات بسبب أعمالها وقد نشرت مجلّة فايبر للفنون أعمالها على غلاف مجلتها، وكذلك مجلة التّطريز البريطانيّة.

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-02

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-04

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-05

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-06

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-07

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-08

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-10

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-11

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-13

stitched-leaves-embroidery-hillary-fayle-15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *