شاهين: اذا قررت الترشح لرئاسة البلدية لن اخوضها على نطاق عائلي

معلومات تشير بان رئيس اللجنة البيئية، في مدينة الطيبة، عبد الستار شاهين حاج يحيى يدرس امكانية ترشيح نفسه الى رئاسة بلدية الطيبة بشكل مستقل وبعيدا عن العائلية.


اشارت اليوم الثلاثاء، معلومات بان رئيس اللجنة البيئية، في مدينة الطيبة، عبد الستار شاهين حاج يحيى يدرس امكانية ترشيح نفسه الى رئاسة بلدية الطيبة بشكل مستقل وبعيدا عن العائلية.

وفي حديث مع عبد الستار شاهين حاج يحيى قال:” في الوقت الحالي انا لست بصدد الحديث والخوض في موضوع الترشح لانتخابات بلدية الطيبة، ولن اكون ضمن هذا الصراع العائلي البغيض، وساستمر في عطائي والقيام في دوري كمواطن حريص على الطيبة ومستقبلها ومستقبل ابنائها محافظا ومدافعا عن ارضها واملاكها من كل طامع ومتآمر متطلعا لمجدها وسموها وامنها”.

وقال ايضا:” اذا قررت خوض الانتخابات لرئاسة البلدية فلن اخوضها على اساس عائلي، وذلك لان العائلية اثبتت فشلها على مدار السنوات، ولا بد من محاربتها”.

يشار الى عبد الستار شاهين حاج يحيى هو من اوائل المبادرين الذي دعا لنضال جماهيري لمحاربة تلويث البيئة، وكان مشاركا في نضالات عديدة ضد اللجنة المعينة، هدم البيوت، خط الغاز، العنف والجرائم.

وقد ذكر حاج يحيى ” الى انه ما زال حتى هذا اليوم مستمرا في مسيرته النضالية الهادفة الى خدمة المصلحة العامة”.

يشار الى ان عدد الاشخاص الذين اعلنوا عن ترشيح انفسهم حتى هذا اليوم هم المحامي شعاع منصور، مدير ثانوية “عتيد” حسني مرعي حاج يحيى، عماد جبارة، المحامي عبد الحكيم حاج يحيى وجواد حاج يحيى، وهنالك توقعات تشير الى ظهور مرشحين اخرين وانسحاب مرشحين من المعركة الانتخابية.

Exit mobile version