3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مواطنون: احذروا من بائعات يبعن علاقات للملابس بداخلها كاميرات سرية

رجال ونساء من منطقة المثلث الجنوبي، من الطيبة، الطيرة، كفر قاسم وقلنسوة، يحذرون من مجموعة بائعات اللواتي يتجولن ويبعن ادوات منزلية، ومن ضمن المنتوجات التي dيعرضنها،علاقة صغيرة التي توضع داخل الحمامات او في غرف النوم، ليتبين ان تلك العلاقات تحتوي على كاميرا سرية بداخلها، التي من الصعب الانتباه لها.

صورة توضيحية
صورة توضيحية

وصل العديد من الاتصالات من قبل رجال ونساء من منطقة المثلث الجنوبي، من الطيبة، الطيرة، كفر قاسم وقلنسوة،  ليحذروا من مجموعة بائعات اللواتي يتجولن ويبعن ادوات منزلية، ومن ضمن المنتوجات التي dيعرضنها،علاقة صغيرة التي توضع داخل الحمامات او في غرف النوم، ليتبين  ان تلك العلاقات تحتوي على كاميرا سرية بداخلها، التي من الصعب الانتباه لها.

وقال المتصلين في حديثهم انه :” يتجول في شوارع بلدات المثلث الجنوبي منذ ساعات الصباح مجموعة بائعات اللواتي يعرضن منتوجات منزلية، حيث اشترى منهن عدد من النساء. من بين الاغراض التي تم بيعها كانت علاقات صغيرة التي تعلق في الحمامات وغر ف النوم”.

ثم قال المتصلين:” هنالك نساء من اللواتي اشترت من البائعات فوجئن بان العلاقات التي اشترينها تحمل في داخلها كاميرا صغيرة جدا . للوهلة الاولى لا ينتبه لها الانسان لأنها مصنوعة بشكل ” برغي ”  .

وقالوا ايضا:” هذه الوسائل التكنولوجية اصبحت اليوم نقمة يستغلها المفسدون في اشباع غرائزهم الدنيئة، حيث سبق وان كانت هناك محاولات شبيهة من خلال اجهزة الحواسيب والهواتف النقاله، لذلك الحذر ثم الحذر  من هذه المنتوجات الخطيرة وخاصة التي توضع في اماكن حساسة في البيوت  مثل الحمامات وغرف النوم . واذا تم شراءها فالحذر والعودة الى تفقدها وفحصها”.

‫2 تعليقات

  1. قبل نشر اي موضوع يجب على اداره الموقع التاكد من صحه الخبر مدعوما بالصور وعدم زج السكان فبي متاهات هم في غنى عنها

  2. بدون ان افحص الموضوع هذا محض هراء وكذب .الله يرحم ايام الحلويات التي وضع في داخلها مخدر وايام الضبع الى من يثير مثل هذه الاشاعات اتقوا الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *