أخبار رياضية

ريال مدريد يطلب 64 مليون للتخلي عن صانع ألعابه إلى ليفربول أو آرسنال

 ذكرت صحيفة “إكسبرس” البريطانية، وفقا لما ورد من التقارير داخل إسبانيا، أن ريال مدريد حدد مبلغ قدره 64 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عن صانع ألعابه الإسباني إيسكو.

Isco+Real+Madrid+CF+Training+Session+s6bbyQ3Sv94l

ويرتبط كل من ليفربول وآرسنال بضم إيسكو منذ الضيف الماضي بجانب اهتمام العديد من الأندية الأخرى لضمه.

وكان الريال قد رفض عرضا يقدر بنحو 80 مليون يورو حسب ما أكدته شبكة “يوروسبورت” بنسختها البريطانية والذي جاء من باريس سان جيرمان الفرنسي حسب التقارير الصادرة في إسبانيا.

ورغم أن إيسكو يقدم أداءا مميزا خلال الفترة الماضية مع الريال بتسجيله هدفا وصناعة خمسة آخرين في 711 دقيقة في الليغا الإسبانية هذا الموسم، إلا أن اللاعب صاحب الـ22 عاما لا يعتبر ضمن التشكيلة الأساسية لكارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق حيث أنه شارك في 6 مباريات كبديل و7 كأساسي.

ويعتبر إيسكو البديل الأول لأي من خاميس رودريغيز صانع ألعاب المرينغي أو زمليه في الجناح غاريث بيل بجانب أن يستطيع أيضاً اللعب كمحور في خط الوسط في ظل إصابة الكرواتي لوكا مودريتش.

وحاول كل من آرسنال وليفربول استعارة إيسكو في الصيف الماضي إلا أن الإيطالي أنشيلوتي أصر على بقائه في الفريق منذ بداية الموسم وعلى ما يبدو أنه لن يرحل في المستقبل القريب عن سانتياغو برنابيو.

تجدر الإشارة إلى أن مبلغ الـ64 مليون جنيه إسترليني حطم كل آمال آرسنال والليفر في ضم إيسكو من ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

isco_real_madrid

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى