2أخبار محليةالأخبار العاجلة

الضابط عماد علو: اعتقلنا شخصية معروفة من كفر قاسم، بشبهة قتل كلاب وقطط رميا بالرصاص.. العائلة: كل ما ذكر عار عن الصحة

شرطة كفر قاسم التابعة لمحطة “كيدما”، تعتقل شخصية معروفة من كفر قاسم، ذلك بشبهة العثور داخل بيته على اسلحة غير مرخصة، كذلك الاشتباه به باطلاق الرصاص على حيوانات وقتلها، على حد تعبير الشرطة.

tnemad

افاد مراسلنا ان شرطة كفر قاسم التابعة لمحطة “كيدما”، اعتقلت قبل ايام شخصية معروفة من كفر قاسم، ذلك بشبهة العثور داخل بيته على اسلحة غير مرخصة، كذلك الاشتباه به باطلاق الرصاص على حيوانات وقتلها، على حد تعبير الشرطة.

وفي حديث مع الضابط عماد علو نائب قائد شرطة كفر قاسم قال:” في اعقاب العثور على كلاب وقطط مقتولة بسبب تعرضها لاطلاق الرصاص، تم فتح تحقيق في القضية، حيث  وصلت معلومات استخباراتية حول قيام مواطن من كفر قاسم، باصطياد الكلاب والقطط من خلال اطلاق الرصاص عليها، وفي بعض الاحيان كان يطلق الرصاص لدى عودة الطلاب من مقاعد الدراسة، الامر الذي كان يشكل خطرا عليهم،  وعليه قمنا بوضع هذه القضية في سلم الاولويات من اجل التوصل لمن يقف وراء هذا العمل”.

وتابع قائلا:” خلال التحقيق توصلنا الى معلومات ساعدتنا في التوصل الى المشتبه، اذ ان الحديث يدور عن شخصية معروفة،  وقد وصل الى بيته قوات الشرطة، الذين قاموا بتفتيش البيت والعثور على ثلاثة اسلحة مرخصة اثنتين منهما عبارة عن بندقتين للصيد ومسدس ، كذلك عثروا على ثلاثة اسلحة اخرى غير مرخصة اثنتين من نوع م16، وبندقية صيد، وعثروا  ايضا على الالاف من حبات الرصاص التي تستعمل للصيد”.

في نهاية حديث الضابط علو قال:” جميع الاسلحة والبنادق المرخصة وغير المرخصة تم مصادرتها، كما ان المشتبه حول للمحكمة وتم تمديد اعتقاله”.

تعقيب العائلة

وقال احد اقرباء المعتقل:” ما ذكرته الشرطة عار عن الصحة، ولا اساس له بتاتا، المعتقل معروف بسيرته الطيبة والحسنة، وهو من اهل الخير، ولا يمكن ان يقوم بقتل كلاب او قطط، ونحن واثقون كل الثقة على انه سيتم اطلاق سراحه”.

tnIMG-20141215-WA0001

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *