أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ابو راس: نزاع عمل في بلديه الطيبة، والموظفون ولجنتهم والهستدروت متحدون

النقابي جميل ابو راس يؤكد ان الموظفين متحدون مع لجنتهم، ومتحدون مع الهستدروت صفا واحدا من اجل الحصول على حقوق الموظفين، لا التهديد والترغيب ينفع برامي، نحن موحدون للحصول على حقوقهم.

11

رد النقابي جميل ابو راس، على تعقيب رئيس اللجنة المعينة، في بلدية الطيبة، اريك برامي، ظهر اليوم الاثنين، حول الاعلان عن نزاع عمل في بلدية الطيبة، بان لا علم للجنة الموظفين ورئيستها نسرين حاج يحيى عن نزاع عمل في البلدية، فقال:” الموظفون موحدون مع لجنتهم، وموحدون مع الهستدروت صفا واحدا من اجل الحصول على حقوق الموظفين، لا التهديد والترغيب ينفع برامي، نحن موحدون للحصول على حقوقهم”.

وتابع ابو راس:” الموظفون موحدون مع لجنتهم مع لواء المثلث الجنوبي، والهستدروت جميعها، وارفعوا ايديكم عن الموظفين”.

تعقيب لجنة الموظفين في بلدية الطيبة:

هذا وحاول موقع “الطيبة نت الاتصال برئيسة لجنة الموظفين للحصول على تعقيبها حول تصريحات رئيس اللجنة  المعينة اريك برامي، الا اننا حتى هذه الساعة لم نحصل وفي حال وصلنا سننشره بالسرعة الممكنة.

بيان الهستدروت: نزاع عمل في بلدية الطيبة

وفي سياق متصل، وصل موقع “الطيبة نت بيان، من النابي جميل ابو راس، يؤكد فيه الاعلان عن نزاع عمل في بلدية الطيبة، وجاء في البيان ما يلي: اقرت لجنه التنسيق والتنفيذ في الهستدروت طلب سكرتارية لواء المثلث الجنوبي بإعلان  نزاع عمل في بلديه الطيبة.

وبناء عليه لقد بعث رئيس لواء المثلث الجنوبي النقابي جميل ابو راس رسالة الى السيد شلومو يتسحاقي  المسؤول عن علاقات العمل في وزارة الاقتصاد ولرئيس اللجنة المعينة اريك برامي جاء  فيها:

“من المؤسف نحن مضطرون للإعلان عن نزاع عمل في بلديه الطيبة، ذلك بسبب السلوك الفظ  لأدارة البلدية المعينة، التي يصل بها احيانا بالمس  بالموظفين ومكانتهم، وكرامتهم وحقوقهم”.

هذه التصرفات تؤدي الى المس بحقوق الموظفين وممثليهم بما فيه عدم استجابتهم بإدارة حوار مهذب وتفاهمات مع ممثلي الموظفين واصرارهم على الوقوف حجر عثرة امام  ممثلي الموظفين لمنعهم من القيام بواجبهم  بشتى الوسائل والطرق.

لا نستطيع التسليم امام هذا الواقع المؤلم ولهذا نعلمكم  بهذا  عن اقرار نزاع  عمل في بلدية الطيبة واسباب النزاع هي كالتالي :

أ – تصرفات تعسفية واهانات المشغل للموظفين ومضايقات للموظفين واجراء جلسات استماع     واستيضاح دون اي مبرر من خلال اطلاق تهديدات على الموظفين.

ب – تدهور في علاقات العمل واجواء قاتمة  نتيجة سلوك ادارة البلدية وتجاهلها  التام من ممثلي الموظفين ومكانتهم .

ج – رفض الإدارة لمناقشة  وتنفيذ تعديل درجات  الموظفين حسب اتفاقيات العمل .

د – منع تشغيل موظفين بواسطة مقاولين وشركات قوى عاملة كعاملين في البلدية خاصة في مجال النظافة والحراسة وغيرهما .

 

الموظفين مع لجنتهم

جميل ابو راس

رئيس لواء المثلث الجنوبي

‏الإثنين‏، 15‏ كانون الأول‏،2014

روابط ذات صلة:

ابو راس: نزاع عمل في بلدية الطيبة بسبب التعامل مع الموظفين… برامي: تلاعب سياسي ولا علم للجنة الموظفين

رئيس اللجنة المعينة اريك برامي
رئيس اللجنة المعينة اريك برامي
النقابي جميل ابو راس
النقابي جميل ابو راس
رئيسة لجنة الموظفين نسرين حاج يحيى
رئيسة لجنة الموظفين نسرين حاج يحيى

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *