5سيارات

أودي Q7 2015 التخيلية تظهر تصميم متطور بشكل غير معقول

لمن ينتظر الجيل الثاني من أودي Q7 ، فقد ظهرت صور تخيلية رقمية له تعتمد علي الصور التجسسية التي التقطت مؤخراً.

toot_6c74dc5778

وقد صورت Q7 الجديدة كلياً الأسبوع الماضي وهي تجري الاختبارات بالقليل من التنكر ، والآن عاد المصمم الشهير X-Tomi ليحاول أن يكشف لنا ما يختفي خلف التمويه المحدود الذي زودت به السيارة خلال الاختبارات. ولا يجب أن نتوقع أن تصميم موديل Prologue التجريبي الثوري قد بدت ملامحه في الجيل الثاني من Q7 لأن تصميم السيارة متعددة الاستخدامات تم الانتهاء منه بصورة كاملة قبل أن يصبح مارك ليشتي رئيس التصميم في أودي.

ورغم أن Q7 2015 الجديدة سوف تتبني تصميم متطور يتجسد في مظهر خارجي عضلي بفضل التصميم الأكثر حدة والأكثر في الزوايا. وبينما لن يختلف الموديل الجديد عن الموديل الحالي من السيارة ، فسوف تستند السيارة لقاعدة البناء MLB Evo التي ستجعل وزن السيارة يقل بواقع 363 كجم بجانب حصول السيارة علي مصفوفة مصابيح LED أمامية بصورة اختيارية. من جهة أخري ستحصل السيارة علي نفس المحركين الحاليين من 6 و8 أسطوانات ولكن مع بعض التحديثات ، فيما توجد شائعات حول تقديم أعلي الاصدارات من هذا الموديل الممثلة في SQ7 بنظام مأخوذ من التجريبية RS5 TDI التي تعمل بمحرك بشاحن توربيني.

كما يتوقع كذلك تقديم Q7 e-tron بمنظومة دفع مستعار من بورشه كايين S-E Hybrid . ومن المقرر إطلاق الجيل الثاني من Q7 للبيع في النصف الأول من عام 2015 ، وسيتبعه في عام 2016 أو 2017 موديل Q8 الذي يشبه BMW X6 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى