أخبار رياضية

أنشيلوتي: رونالدو لن يستريح رغم التأهل

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مواجهة لودوجوريتس البلغاري في الجولة الختامية بدور المجموعات من دوري الأبطال، لن تشمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مبرزا جاهزية اللاعبين لتقديم مباراة قوية.

168339623

وأشار المدرب الذي ضمن فريقه التواجد في دور الـ16 من المسابقة إلى أنه ينتظر مباراة قوية من لودوجوريتس الذي سيسعى لتحقيق نتيجه تجعله ينهي هذا الدور في المركز الثالث بشكل يسمح له بالمشاركة في دوري أوروبا.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي “لا أعتقد أن كريستيانو في حاجة للراحة، بالعكس إنه في حالة جيدة، لم أحدد حتى الآن التشكيل، سنخوض مرانا بسيطا صباح غد وسأحدده بعد ذلك”.

وأضاف المدير الفني “أعتقد أن لودوجوريتس سيكافح لتقديم مباراة جيدة ونحن مستعدون لهذا، أظهروا في مباراة الذهاب أنهم فريق سريع في الناحية الهجومية، سيحاولون تكرار نفس الأمر”.

وسيستعيد أنشيلوتي في هذه المباراة جهود لاعبه إيسكو ألاركون ولكن سيغيب الكولومبي جيمس رودريجز للاصابة، فيما سيستمر غياب الألماني سامي خضيرة والكرواتي لوكا مودريتش لنفس السبب.

وحول هذا الأمر قال المدرب “الفريق ضربته إصابات للاعبين مهمين مثل جيمس ومودريتش، هذا بخلاف إصابة خضيرة في الرأس وعدم قدرته على خوض المران حتى الأسبوع المقبل، ولكن فريقنا تنافسي، (آسيير) إياراميندي لعب بصورة جيدة للغاية في آخر مباراتين والآن يعود إيسكو، لدينا قدرة على التعامل مع هذه المشكلة بصورة جيدة، باستثناء مودريتش الذي لن يعود قبل فبراير، فإن البقية سيكونون مستعدين مع بداية العام المقبل”.

وأكد أنشيلوتي أنه سيدفع بلاعبه خيسيه رودريجز في ثاني مشاركة له بعد عودته من الإصابة الطويلة التي أبعدته عن المستطيل الأخضر قرابة ثمانية أشهر، لكنه لن يبدأ المباراة أساسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *