أسرع انترنت في العالم يكلفك 400 دولار فقط

اذا كنت من قاطني الولايات المتحدة وتنفق حوالي 400 دولار شهرياً في الهواء الآن يمكنك الإشتراك بأسرع اتصال واسع النطاق للإنترنت .

قامت شركة مزودة للإنترنت بالولايات المتحدة بتقديم مجموعة من عروض الإنترنت بسرعة 10 جيجابايت لقطاع الأعمال والمقيمين في المنطقة وهذا أكثر 300 مرة من السرعة المتوسطة في البلاد ( دعنا لا نتحدث عن سرعة الإنترنت بالدول العريبة ).

وبعبارة أخري ستحصل على سرعة سريعة جداً جداً جداً فهي أسرع خدمة على الإطلاق بالعالم على الرغم انه من الصعب الإدعاء بذلك ولكنه بالتأكيد أمر يستحق الإندهاش وتقوم شركتي جوجل وفيريزون بإختبار سرعة الإنترنت المتمثلة في 10 جيجابايت كل ثانية ولكن لم يتم تناول الأمر مع العملاء العاديين.

تقدم شركة مزودي الإنترنت حلاياً خطة بقيمة 65 دولار شهرياً للحصول على سرعة 1 جيجابايت فإن تم تطبيق ذلك فهذا بالطبع أمر يستحق الدراسة وستحول مجري التواصل والإبحار والتحميلات على مستوى الولايات المتحدة وليكن الله بعوننا في المناطق العربية التي تصل سرعة الإنترنت بها قدر سرعة السلحفاة المريضة فضلاً عن عدم وجود إنترنت بالأساس فى الكثير من المناطق.

ووفقاً لما تقدمه تقارير عدة أن كوريا الجنوبية هى أسرع متوسط انترنت بالعالم وذلك بفضل البيئات التقنية التي تعشيها الدولة ولتي تصل إلى سرعة حوالى 25 جيجابايت في الشهر والحوصل على تيارات فائقة الدقة.

Exit mobile version