أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شاهين يؤكد وجود هوائية والاباء المركزية تفحص نسبة الاشعاعات

لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة، تطلب من قسم البيئة في البلدية فحص نسبة الاشعاعات في محيط ابتدائية ابن رشد، وشاهين يؤكد وجود هوائية في المنطقة.

رئيس لجنة اولياء امورالطلاب المركزية، خالد ابو اصبع
رئيس لجنة اولياء امورالطلاب المركزية، خالد ابو اصبع

اثار نبأ وجود هوائية نصبت في محيط مدرسة “ابن رشد” الابتدائية، جدلا واسعا في مدينة الطيبة، تصاعد خاصة في اعقاب البيان الذي عممه الناطق بلسان بلدية الطيبة، والذي اكد فيه ان بلديّة الطيبة قامت بالتحقّق من موضوع نباء بان هوائية تتواجد في محيط منطقة مدرسة، وتبيّن لها بأنه ليس هنالك أيّة هوائية فوق مدرسة “ابن رشد”، وإنّما هنالك فقط جهاز لصفارات الإنذار تابع للجبهة الداخليّة، فيما تصل موقع “الطيبة نت” توجهات مختلفة تؤكد وجود هذه الهوائية في المنطقة، وبناء عليه توجه مراسلنا الى رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة، خالد ابو اصبع، لسؤاله عن موقف اللجنة حول هذه القضية وما هي الاجراءات التي تقوم فيها فقال:” لقد تحدثنا مع رئيس قسم البيئة في بلدية الطيبة مراد شيخ يوسف، وطلبنا منه ان يفحص كم نسبة الاشعاعات في محيط المدرسة وهل تؤثر على الطلاب، وبناء عليه سنتخذ الاجراءات اللازمة لحل هذه القضية، وسنوافيكم بكل الخطوات التي نقوم بها، كذلك سنطلعكم على النتائج”.

خالد ابو اصبع: سنجري فحصا لنسبة الاشعاعات في محيط المدرسة وكل مدراس الطيبة

واضاف ابو اصبع:” نحن سنجري فحصا لكل المدارس في الطيبة، بشكل مبرمج ومرتب، ليس لشكنا بامر ما، انما  ليطمئن قلبي، فكل ما يهمنا هو سلامة طلابنا الذين هم امل الطيبة”.

عبد الستار شاهين حاج يحيى
عبد الستار شاهين حاج يحيى

شاهين: الهوائية موجودة وما زالت تعمل واستغرب من تعقيب المعينة

هذا وعقب عبد الستار شاهين حاج يحيى رئيس اللجنة البيئية في الطيبة، فقال:” انا قررت اعلام اهالي الطيبة عن وجود الهوائية المسرطنة في في محيط مدرسة “ابن رشد” الابتدائية بعد ان قمت بفحص الموضوع جيدا والتأكد من وجودها وقريبة جدا من صفوف طلاب المدرسة وهي ما زالت موجودة وتعمل حتى هذة اللحظة مهددة صحة ابنائنا وكل اهالي المنطقة بدون استثناء”.

واكمل:” وانا استغرب من تعقيب ناطق ادارة اللجنة المعينة على الموضوع الذي سارع الى نفي وجود الهوائية في محيط المدرسة مستمرا بسياسة قلب الحقائق وتكذيبها بالرغم من علمهم بوجودها من خلال عدة شكاوي تقدم بها عدة مواطنين من سكان المنطقة ولكن دون جدوى، وعلية فانا احمل ادارة اللجنة المعينة وادارة المدرسة واولياء امور الطلاب كامل المسؤولية واطالبهم القيام بواجبهم تجاة ابنائنا وطلابنا لانهأء هذة المعاناة”.

موقع “الطيبة نت” يتعهد بنشر اي تعقيب لاي جهة يخصها الامر، في حال وصل اليه التعقيب بالسرعة الممكنة.

روابط ذات صلة:

شاهين: نصب هوائية في القرب من مدرسة ابتدائية

بلدية الطيبة تؤكد بانه لا يوجد هوائية في محيط ابتدائية ابن رشد

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم لقد فحصنا قبل اكثر من عام مواقع الهوائيات في الطيبه وعلمنا بوجود هوائيه فوق بيت احد الاشخاص الذي لا اريد ذكر اسمه الان في محيط مدرسة ابن رشد واعلنا هذا الامر وطلبنا الاهتمام بهذا الموضوع الخطير وللاسف لم يكترث اي احد ولكن الامر عاااجل لان الهوائيه موجوده منذ سنيين واشعاعاتها تضرب المحيط بجانبها بشكل دوائر لتصل الى ابعد حد لذالك عند منطقة بيت المسنين وقبل كل بيت للاسف متاثر من هذه الاشعاعات اما الشخص الذي ارجوو الاهتمااااام بشكل فوري

    1. اللهم أكشف السوء عن كل مريض اللهم عافهم وأعفو عنهم اللهم أشفي انت الشافي ولا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما برحمتك يا أ أرحم الراحمين .

  2. يا جماعة الخير الهوائية شغالة ليل نهار داخل منزل مجاور للمدرسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *