أخبار الطيبة

“بلدي” تستهجن سوء معاملة البلدية مع لجنة اباء “عمال 1”

حركة “بلدي” تستهجن بشدة سوء معاملة بلدية الطيبة مع لجنة اولياء امور الطلاب في كلية “عمال 1” التكنولوجية في مدينة الطيبة.

tnIMG-20141027-WA0015

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من امين سر حركة “بلدي”، المحامي توفيق طيبي:” حركة “بلدي” تستهجن بشدة سوء معاملة بلدية الطيبة مع لجنة اولياء امور الطلاب في كلية “عمال 1″ التكنولوجية في مدينة الطيبة، وتؤيد المطالب المحقة للاسراع في اتمام بناء الجناح الشمالي للكلية وترى ضرورة بالاصغاء الى اللجان اولياء الأمور ومشاركتهم بشكل فعال وبشفافية تامة في العملية التربوية بما يخدم مصلحة طلابنا الذين نعتبرهم جيل المستقبل لمجتمعنا”.

وتابعت “بلدي” في بيانها:” كما وتؤيد حركة “بلدي” اي تصعيد للاحتجاجات حتى ينال طلابنا حقوقهم المشروعة وستقف الحركة بجانب اي خطوة نضالية بناءة تتخذها لجنة اولياء الأمور في هذا الصدد”.

الى هنا نص بيان حركة “بلدي”

ويذكر ان لجنة اولياء امور الطلاب في كلية  “عمال 1″ التكنولوجية، على اسم المرحوم يوسف حاج يحيى، استنكرت تصرفات رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة،  اثناء جلستها معه، بحضور مدراء الاقسام في البلدية وممثل شبكة “عمال”، بعد اطلاعه على مكتوب لجنة اولياء الامور في الكلية الذي ابرزت من خلاله مدى سوء تعامل رئيس اللجنة المعينة معها، ومن ثم اخفض الورقة وبدأ بالصراخ في وجه اللجنة والحضور. وبعد دقائق اعلن انتهاء الجلسة دون البت بمطالب اللجنة التي جلها يصب في وخدمة طلاب الكلية، وامن وامان الطلاب.

روابط ذات صلة:

 لجنة اباء “عمال1″: حقا إن لم تستح فقل وافعل ما شئت

بلدية الطيبة: أعمال البناء في عمال تسير وفق المخطّط له

رئيس اللجنة المعينة يطرد اباء “عمال” ويستهتر بمطالب الاهالي

بيان لجنة أولياء أمور الطلاب في كلية عمال 1 الطيبة

تعليق واحد

  1. كل الاحترام لحركة بلدي ولكن يبقى السؤال الملح اين اللجنه المركزيه لاولياء امور الطلاب اين رئيسها نوابه والاعضاء… اين هم؟ لماذا لم نسمع منهم اي رد اوتعليق!!!!!!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *