حالة الطقس

انخفاض على الحرارة حتى الاحد

تتوقع دائرة الارصاد الجوية بان يكون الجو اليوم الاربعاء غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

107585_345x230

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، والرياح شمالية غريبة الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأه في ساعات المساء والليل لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاحد: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً ، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *