2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: انتخاب لجنة اباء عمال 1 وقرارت هامة ابرزها الاضراب

ممثلو أولياء امور الطلاب في كلية “عمال 1” في مدينة الطيبة، ينتخبون لجنة أولياء امور الطلاب للسنة الدراسية 2015-2014، ويتخذون خطوات علمية، ابرزها ملاحقة اتمام البناء الجديد في الكلية، والاتفاق على اعلان الاضراب لاحقا بعد أن استنفذت كل الطرق والقنوات الرسمية مع البلدية .10871359164956

وصل موقع “الطيبة نت”، بيان من لجنة اولياء امور الطلاب في كلية “عمال 1” في مدينة الطيبة، جاء فيه:  اجتمع يوم امس السبت 14\11\29 ممثلو أولياء امور الطلاب في مدرسة “عمال 1” الطيبة،  وتم خلال الاجتماع انتخاب لجنة أولياء امور الطلاب للسنة الدراسية 2015-2014  المكونه من 14 عضوا وهم :- عثمان نصيرات، حكمت مصاروة، سعيد برانسي، محمد حاج يحيى، رأفت حاج يحيى، عادل جمل، سامي ياسين، هاني حاج يحيى، همت شيخ يوسف، يوسف عاصي، نهاد مصاروة، زعين عازم، بسام قنديل، ويونس مرعي.

وتم انتخاب :

سامي ياسين – رئيس اللجنة.

رأفت حاج يحيى – نائب رئيس اللجنة

بسام قنديل – سكرتير اللجنة

هذا وقرر ت  خلال الاجماع اتخاذ الخطوات التالية :

•          بناء برنامج عمل بالتنسيق مع ادارة المدرسة

•          ملاحقة قضية نزاهة امتحانات البجروت لشعبة الثواني عشر

•          ملاحقة اتمام البناء الجديد في المدرسة وقد تم الاتفاق على اعلان الاضراب لاحقا بعد أن استنفذت كل الطرق والقنوات الرسمية مع البلدية  .

الى هنا نص البيان.

ويذكر ان قضية اتمام البناء في الكلية، اثارت جدلا واسعا واسفرت عن تراشق اعلامي بين البلدية، ولجنة اولياء امور الطلاب، اذ كان من المزمع انهاء التشييد وافتتاح الغرف الصفية كما خطط لها المرحوم في مطلع سبتمبر-ايلول المنصرم، الا ان عملية قتل  المدير، اذت الى توقف البناء في اواخر شهر اغسطس-آب المنصرم وحتى اليوم لم يحرك ساكنا الامر بالرغم من وجود ميزانية للبناء.

‫2 تعليقات

  1. לצערי הרב מה שהם יודעים לעשות זה לתנגד לראש העיר ולתת הערות ,אני רוצה לראות אחד מההורים יתן משו מכיסו לבית ספר,או יעשה משו טוב לבית ספר,או יתנדב שילך טיול עם התלמדים הכל חרטא נמאס לנו מכל השטיות האלה
    הגיע הזמן לטפל בילדים בהתחלה אחר כך נמצא אשמים

  2. הכי בוער הוא החשד שמנע מהרבה תלמידים ותלמידות לא להגיע לאוניברסטה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *