أخبار محليةالأخبار العاجلة

الهستدروت تعلن الإضراب بدءا من الثلاثاء لزيادة الحد الادنى للأجور

رئيس نقابة العمال “الهستدروت” العامة آفي نيسنكورن يعلن أنه قد يعلن يوم الثلاثاء القادم عن تشويش عمل. وذلك بحسب البيان في اعقاب ما اسماه “تعنت الحكومة الإسرائيلية ودولة اسرائيل ازاء مطالب جمهور العاملين في القطاع”.

رئيس نقابة العمال (الهستدروت) العامة آفي نيسنكورن
رئيس نقابة العمال (الهستدروت) العامة آفي نيسنكورن

أعلن رئيس نقابة العمال “الهستدروت” العامة آفي نيسنكورن مساء امس، أنه سيعلن يوم الثلاثاء القادم عن تشويش عمل. لك بحسب البيان في اعقاب ما اسماه “تعنت الحكومة الإسرائيلية ودولة اسرائيل ازاء مطالب جمهور العاملين في القطاع”.

وقال رئيس نقابة الهستدروت العامة، أنه وفي حديث له مع رئيس نقابة المعلمين أبلغ الأخير عن استعداده لدعم النضال، من خلال اعلان الإضراب العام.

وقال نيسنكورن:”ان جميع المحاولات للتواصل والحوار مع الحكومة قد باءت بالفشل، بل واثبتت لنا الحكومة أنها سوى التهرب البائس على ظهر العمال الضعفاء لم تقدم حلول، لن اسمح بإستمرار ما يحدث، فذلك يزيد من الفجوة بين الأفراد، ويجبرون الاف العائلات للعيش بذل لا يسمح بحياة كريمة”.. واضاف:”اقترح على وزراء الحكومة محاولة العيش لشهر واحد فقط من مرتب 4300 شيكل”.

وتابع:”منذ ان استلمت مهام منصبي رئيسًا للهستدروت وعدت بأنه خلال عملي سأعمل كل ما بوسعي لكي اقلل الفجوات الاجتماعية، وهذا ما سأفعله الآن وفي المستقبل، والدولة كاملة ستقف خلفي لدعمي في نضالنا من اجل زيارة ورفع الحد الأدنى من الأجور المذل لمئات آلاف العاملين والعاملات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *