3أخبار محليةالأخبار العاجلة

الاباء القطرية ناشد الاخوة جميعا في قرية ابو سنان بالتعقل

المنتدى القطري للجان أولياء الامور المحلية يناشد الاخوة جميعا في قرية ابو سنانبالتعقل والمحافظة على بلدهم وعيشهم الواحد ومصيرهم الواحد وان يحفظوا أنفسهم وأبناءهم وممتلكاتهم من العبث والعنف، سائلين الله تعالى أن يشفي جرحاهم ويصلح حالهم .
14_11_15_12_50_17

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من المنتدى القطري للجان أولياء الأمور المحلية، جاء فيه: في اعقاب احداث العنف المؤسفة في قرية “أبو سنان” على إثر خلاف طلابي والتي أدت الى عشرات الاصابات بين ابناء البلد الواحد فإن المنتدى القطري للجان أولياء الامور المحلية  يناشد الاخوة جميعا في قرية ابو سنان الى التعقل والمحافظة على بلدهم وعيشهم الواحد ومصيرهم الواحد وان يحفظوا أنفسهم وأبناءهم وممتلكاتهم من العبث والعنف، سائلين الله تعالى أن يشفي جرحاهم ويصلح حالهم .

ندعو اهلنا في “ابو سنان” من مختلف الطوائف الى نبذ العنف وضبط النفس والعمل على تهدئة الخواطر، خصوصا اولئك الذين أصيبوا في أحداث العنف المؤسفة الليلة الماضية، وندعوهم الى الحفاظ على النسيج الاجتماعي والسلم الاهلي والعيش الواحد المشترك بين أبناء البلد الواحد.

نؤكد موقفنا الثابت من إدانة اعمال العنف بكل أشكاله والاعتداء على الانفس والممتلكات في أي ظرف من الظروف، وندعو الجهات القانونية الى اجراء التحقيقات العاجلة ومحاسبة المدانين .

نشُّد على أيد جميع الاخوة الافاضل الذين يسعون الى احتواء العنف والى تطييب الخواطر ومعالجة الموقف من قيادات قرية “ابو اسنان” ومن خارجها ومعالجة الموقف بالحكمة وتغليب الصالح العام للقرية.
ندعو اهلنا جميعا في “أبو سنان” وخارجها الى انتهاج طريق الحوار والتواصل الدائم لحل الخلافات بين الافراد والجماعات والطوائف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *