أخبار محليةالأخبار العاجلة

معهد ابو كبير: لا شبهات جنائية بحادثة وفاة الراموني

تقرير معهد التشخيص الجنائي في “ابو كبير” يظهر بعد انتهاء تشريح جثمان المرحوم المقدسي يوسف الراموني بحضور طبيب عدلي مختص من قبل العائله وممثلين عنها، انه لا شبهات جنائية وراء وفاته.

كشفت صور لجثمان الشهيد يوسف حسن رموني 32 عاما، وجود علامات ضرب واعتداء
كشفت صور لجثمان الشهيد يوسف حسن رموني 32 عاما، وجود علامات ضرب واعتداء

اظهر تقرير معهد التشخيص الجنائي في “ابو كبير” بعد انتهاء تشريح جثمان المرحوم المقدسي يوسف الراموني بحضور طبيب عدلي مختص من قبل العائله وممثلين عنها، انه لا شبهات جنائية وراء وفاته.

هذا وتم ابلاغ العائلة والشرطة الاسرائيلية، ومن المتوقع ان يتم تسليم جثمانه اليوم حيث سيدفن في مقبرة ابو ديس بالقدس.

وكان قد عُثر فجر اليوم الاثنين على جثة المواطن يوسف الرموني 32 عاما مشنوقا داخل حافلة اسرائيلية في المنطقة الصناعية “جفعات شاؤول” في القدس.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري:” استمرارا للتحقيقات في قضية وفاه الشاب المقدسي من سكان حي جبل الزيتون،  سائق باص ايغد، الذي كان قد تم العثور على جثتة في باص مركون بموقف الباصات المركزي الكائن بحي هار حوتسفيم شارع “هار دوف” خلال ساعات الليلة الماضية المبكرة، ومع الانتهاء من عملية التشريح في معهد التشخيص العدلي في ابو كبير بالمشاركة مع طبيب تشخيص عدلي مختص الذي حضر من قبل عائلة المرحوم،  تم تبليغ  الشرطة والعائلة على انة لم يتم العثور خلال عملية التشخيص الجنائي الفحص والتشريح على ما يشير لشبهات جنائية من وراء وفاته”.

وتابعت:” والى كل ذلك، من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين المقبلة تسليم جثة  الشاب المرحوم لعائلته حيث سيدفن في مقبرة بلدة ابو ديس – له الرحمة ولذويه بالغ الصبر والسلوان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق