أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

امير مصاروة: تعطيل الدوام في البستان ليس الا استهتارا بابنائنا

تغيب المساعدة في صف بستان في حي “المكاسر”، في مدينة الطيبة، يتسبب بتعطيل الدراسة ليومين متواليين، نتيجة عدم ارسال بديلة عنها، من قبل البلدية.

توجه اهالي طلاب بستان في حي “المكاسر” التابع للمدرسة الابتدائية “البخاري”، في مدينة الطيبة، الى موقع “الطيبة نت” ليعربوا عن غضبهم جراء عدم ارسال  بلدية الطيبة، مساعدة بديلة صبيحة اليوم بدلا عن مساعدة الصف التي تغيبت لاسباب خاصة بها، ما ادى الى تعطيل الدراسة في الصف، ذلك وفقا للقانون الذي  يلزم المعلمة باغلاق الصف في حال عدم وجود مساعدة بديلة.

اعرب الاهالي  عن غضبهم الشديد، ازاء تعطيل الدراسة في البستان، كذلك لعدم ارسال معلمة بديلة الى الصف، مشيرين الى انهم  توجهوا الى مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة، للمطابة بارسال بديلة مؤقتة عن المساعدة، الا ان قسم المعارف رفض ارسال مساعدة بديلة.

ومن جانبه قال السيد امير مصاروة، اب احد طلاب الصف، وعضو في لجنة اولياء امور الطلاب في الصف:”البستان لليوم الثاني على التوالي مغلق، بسبب تغيب المساعدة، والقانون يلزم المعلمة بعدم فتح الصف بدون مساعدة، توجهنا الى مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة السيدة درية ابو عيطا، وطلبنا منها بان ترسل مساعدة بديلة مؤقتة، حتى عودة المساعدة، فاجابت السيدة درية ان قسم المعارف لا يملك امكانيات من ناحية اقتصادية، ما اثار سخطنا”.

وتابع مصاروة:” اطفال في صف البستان ليومين لا يتعلمون بسبب الناحية الاقتصادية، ونحن المواطنون ندفع الضرائب كما ينبغي، وحتى الرواتب الذي يتقاضاها موظفو البلدية نحن ندفعها من خلال الضرائب، وهم عينوا في هذه المناصب لاجل خدمتنا نحن المواطنين، ان اجابة مديرة قسم المعارف ليس الا استهتارا بالابناء والطلاب، ولن نسكت عن حقنا”.

هذا وتوجه مراسلنا الى الناطق الرسمي بلسان بلدية الطيبة، للحصول على تعقيب البلدية، حول الموضوع، الا انه حتى ساعة نشر الخبر لم يردنا التعقيب وفي حال وصلنا الينا التعقيب سننشره بالسرعة الممكنة.

tn220140410139713010334092rs

‫2 تعليقات

  1. ملان مساعدات بدهن يشتغلن بس هم مش معنيين يشغلونا ويوظفونا اتعلمنا على الفاضي بس بدهم ضرائب ندفع

  2. بدهم بس يدفعونا ضرايب بنفس النسب الي بدفعوها سكان هرتسليا بيتوح اما مسخرة ممنوع الاهالي يسكتو هاذا حقهم الى الاخت دريه وين الانتماء الي عندك والا بس في معاكم مصاري لرجال الحمايه وسيارات مأجرة بالاف الشواقل يوميا شكرا” للاخ لاثارة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *