أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اباء “عمال 1”: عدم تنفيذ الوعود ضرب المسيرة التربوية

عدم انهاء العمل في المبنى الخلفي، الذي بدأت اعمال التطوير لإضافة غرف صفية لحل الازمة في الاكتظاظ  الطلابي ونقص الغرف الصفية التي باشر بها المرحوم المغدور المربي مدير المدرسة يوسف حاج يحيى، يلقي بظلاله على المسيرة التربوية اذ ان العملية التطويرية للبناء والانشاء في الجناح الخلفي توقفت عد مقتله ، ما زاد الازمة حدةبعد اغلاق ثمانية صفوف من الجهة الغربية الشمالية بسبب اعمال البناء.

كان من المزمع انهاء التشييد وافتتاح الغرف الصفية كما خطط لها المرحوم في مطلع سبتمبر-ايلول المنصرم، الا ان عملية قتل  المدير المشرف على اعمال شأنها ان تسد احتياجات الطلاب، لم تتبق لهم اماكنا في المدرسة.

توقف التشييد والبناء  بعد مقتله في اواخر شهر اغسطس-آب المنصرم وحتى اليوم لم يحرك ساكنا الامر بالرغم من وجود ميزانية للبناء.

وفي حديثه السيد هاني حاج يحيى رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في كلية “عمال 1″، قال منذ اليوم الاول نحاول ان نجد حل لهذه الازمة، لقد ارسلنا الرسائل واجتمعنا مع رئيس اللجنة المعينة”.

وتابع:” من جهتها لجنة الاولياء لن ولم تتوانى للحظة عن التوجهات الى البلدية للإسراع في اتمام المبنى وخاصة ان الحاجة الماسة تتطلب التنفيذ على وجه السرعة ،الا ان البلدية لم تتحرك حتى الان ولم نشهد تقدما، ان الطلاب والطالبات أمانة في ايدي المسؤولين، ومن الضرورة الاسراع في اتمام المبنى الذي كان من المزمع اتمامه قبل نحو ثلاثة اشهر”.

واضاف جاد يحيى:” نحن بصدد انتخاب لجنة جديدة مع قاعدة اكبر، التغيير سيحصل”.

تعقيب بلدية الطيبة

وكان الناطق بلسان بلدية الطيبة، اصدر بيانا بهذا الشان، قال فيه:” أعمال البناء في الكليّة التكنولوجيّة عمال، تسير تماماً وفق ما خطّط له سابقاً بالتنسيق مع المربي المرحوم يوسف شاهين وبناءً على طلبه، إذ كان هو من طلب مباشرة أعمال البناء وأخذ على عاتقه تدبّر أمور المدرسة لغاية إنهاء البناء”.

هاني حاج يحيى
هاني حاج يحيى

tn20140902_0812481

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *