أخبار رياضية

سندرلاند يُجبر تشيلسي على نقطة “مريرة” في مباراة “تكتيكية”

  أجبر سندرلاند ضيفه تشيلسي على التعادل بعدما قدمّ أدائا ًرائعا ً فاجأ به الضيوف ضمن المرحلة الـ13 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

1361962-29233178-640-360

وفي هذا التعادل بقي البلوز متصدرا ً على عرش الترتيب برصيد 33 نقطة، بينما صعد سندرلاند للمركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

ومع انطلاق صافرة البدايا شهد اللقاء تحفظا ً كبيراً من لاعبي الفريقين خوفا ً من هدف مبكر يربك الفريقين خلال الدقائق الأولى من المباراة.

وحاول البلوز التوغل نحو المناطق الأمامية لأصحاب الأرض بحثا ّ عن تغرة للوصول لمرمى الحارس بانتىليمون ولكن الدفاع كان يتدخل اول بأول ويبعد الخطورة عن مرماهم قبل وصول اللاعبين لداخل المنطقة.

وحاول البلوز جاهدا ً احداث خطورة على مرمى سندرلاند إلا انه فشل بذلك بنتيجة التراجع العددي الكبير للاعبي سندرلاند للمنطاق الخلفية والإعتماد على الهجمات المرتدة وعدم فتح اللعب أمام البلوز خوفا ً من تسجيل هدف مباغت.

وفي الدقيقة 14 شهد أولى الفرص على المرمى بعدما تلاعب أوسكار بدفاع سندرلاند من خارج المنطقة وسدد كرة أرضية مخادعة ولكن الحارس بانتىليمون تصدى لتسديدة البرازيلي ببراعة.

وبعدها بثلاثة دقائق سدد ويليان كرة قوية زاحفة من خارج المنطقة نحو مرمى سندرلاند ولكن الحارس بانتىليمون تصدى للكرة القوية ولمس الكرة بأصابع يده وبعدها اصطدمت الكرة بالقائم الأيمن وخرجت لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 23 حاول كوستا التوغل والإنفراد بمرمى سندرلاند من كرة بينية ولكن المدافع الصلب أوشيا أوقف كوستا ببراعة قبل توغله لداخل المنطقة.

ومع بداية الشوط الثاني حاول البلوز العودة للأداء المعهود وتسجيل هدف مبكر خلال الدقائق الأولى ، وكاد كاهيل أن يفتتح التسجيل بالدقيقة 49 بعدما ارتقى لكرة من ركلة ركنية سددها برأسية أمام المرمى ولكن الحارس بانتىليمون أمسك بالكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 51 سدد ويليان كرة قوية مخادعة من خارج المنطقة ولكن تسديدته مرت خطيرة بجوار القائم الأيسر.

وبعدها بستة دقائق تلقى فابريغاس كرة من على مشارف المنطقة من اوسكار ليسددها فابريغاس على الطاير ولكن الحارس بانتىليمون تصدى لتسديدة فابريغاس القوية ببراعة.

وفي الدقيقة 67 سدد ماتيتش كرة قوية من خارج المنطقة كادت أن تخترق يدي الحارس بانتىليمون الذي حاول التصدي للكرة بيديه ولكن الكرة اصطدمت بصدره وأمسك بها بصعوبة .

وفي الدقيقة 84 عاد التيدور المشاكس مرة أخرى ليسدد كرة قوية نحو مرمى كورتوا ولكن الكرة اصطدمت بالدفاع لتأتي أمام جونسون الذي عاود تسديد الكرة على الطاير ولكنها مرت بسلام بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 87 سدد جونسون كرة قوية ساقطة نحو مرمى البلوز ولكن الحارس كورتوا تصدى لها ببراعه.

وبعدها بثلاثة دقائق سدد فابريغاس كرة قيوة من ركلة حرة مباشرة ارتقى لها الحارس بانتىليمون وأبعدها من على رأس جون تيري.

واحتسب الحكم في النهاية دقيقتين وقت بدل ضائع لم يحدث خلالها شيء يذكر،ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية المباراة بتعادل سلبي بين الفريقين.

1361955-29233038-640-360

1361916-29232258-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى