3الأخبار العاجلةحالة الطقس

حالة الطقس: المنطقة تتأثر بمنخفض جوي عميق

افادت الارصاد الجوية بتأثر المنطقة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبياً لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً تبدأ في المناطق الشمالية تمتد في ساعات الظهيرة والمساء الى بقية المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

index

السبت: 2014/11/22: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارد نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر عالي ارتفاع الموج.

الأحد: 2014/11/23: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارد نسبياً، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً،والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأثنين: 2014/11/24: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارد نسبياً، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: 2014/11/25: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين من:
1- خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.
2- شدة سرعة الرياح خاصة ايام الجمعة والسبت.
3- خطر التزحلق على الطرق.
4- انخفاض مدى الرؤيا الافقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق