أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة تؤكد بانه لا يوجد هوائية في محيط ابتدائية ابن رشد

بلدية الطيبة تؤكد بأنّه ليس هنالك أيّة هوائيّة فوق مدرسة “ابن رشد”، وإنّما هنالك فقط جهاز لصفارات الإنذار تابع للجبهة الداخليّة.

1 (61)

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من مكتب الناطق بلسان بلدية الطيبة، جاء فيه:” بلديّة الطيبة كانت قد قامت بالتحقّق من موضوع نباء بان هوائية تتواجد في محيط منطقة مدرسة، وتبيّن أنّه ليس هنالك أيّة هوائيّة فوق مدرسة “ابن رشد”، وإنّما هنالك فقط جهاز لصفارات الإنذار تابع للجبهة الداخليّة”.

وكان مراسل موقع “الطيبة نت”  علم من عدد من المواطنين في مدينة الطيبة، عن وجود هوائية نصبت في محيط مدرسة ابتدائية، في وسط المدينة، وبعد الفحص والبحث عن طريق مواقع الشبكة العنكبوتية، التي تبين امكنة ومواقع الهوائيات في البلاد، اظهر الموقع بان هوائية نصبت في منطقة المدرسة.

روابط ذات صلة:

شاهين: نصب هوائية في القرب من مدرسة ابتدائية

‫8 تعليقات

  1. انا ساكن بالمنطقه وكل الحاره بعرفو انو في بيت فلان يوجد هوائيه مخفيه وبلاش حكي فاضي من قوة اللقط اللاسلكي لشركة…… مفهومه القصه كل اب الو طفل في المنطقه وسكان المنطقه لازم يصحو الي حاطط الهوائيه انسان ذكي لانها مخفيه اولا” وهو يتحكم بها لانها مربوطه بجهاز انذار لكشف اي رادار مسح يقترب من المنطقه فهو يقوم باطفائها بكبسة زر اصحو عاد بكفي تخدير

  2. هذا كلام سخيف كيف بدنا نصدق هذا شي خطير ولازم نتخذ اجراءات اقوى من هيك

  3. לידיעת כולם, אנטנה מוסלקת ולא גלויה לעיין לא מחייבת קבלת אישור מוועדת התכנון ובניה מכאן שמבחינת העירייה אין אנטנה, מכאן הפניה צריכה להיות לחברת הסלולר או למשרד לאיכות הסביבה .
    שוב יש אנטנה נוספת על כביש 24 דרומי ( לידיעת כולם השיכרות שמקבל בעל הנכס היא 6000 ש”ח כולל מע”מ ומשולמת לו אחת לרבעון ) ויש חדשה בעיר העתיקה בטייבה .

  4. تعقيب ناطق بلدية الطيبة ما هو الا استمرار استهتار هذة اللجنة بصحة اهالي الطيبة فكان الاجدر والاحرى بهم ان يبعثوا مسؤولين متخصصين في هذا المجال لفحص كل المنطقة وعدم الاكتفاء بفحص سطح المدرسة .

  5. צריך את האישור של משרד להגנת הסביבה שמאשרים שאין שם אנטנה…..באתר שלהם מופיע שיש שם אנטנה !!!

    1. انت مسكين .اللهم ذبت علينا العقل والدين يا ارحم الراحمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى