الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

النائب طلب أبو عرار:” على الجميع المشاركة وبكثافة في مظاهرة الخميس في بئر السبع ضد هدم البيوت

النائب طلب ابو عرار يناشد كافة الاطر، والسكان المشاركة في المظاهرة التي ستنظمها لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، وذلك يوم الخميس من هذا الاسبوع الموافق 2014.11.13، الساعة 10:00، قبالة المكاتب الحكومية في بئر السبع، وذلك احتجاجا على هدم البيوت.

talab arar7

اصدر النائب طلب ابو عرار بيانا، جاء فيه: يناشد النائب طلب ابو عرار، كافة الاطر، والسكان المشاركة في المظاهرة التي ستنظمها لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، وذلك يوم الخميس من هذا الاسبوع الموافق 2014.11.13، الساعة 10:00، قبالة المكاتب الحكومية في بئر السبع، وذلك احتجاجا على هدم البيوت، وعدم السماح للأزواج الشابة ببناء المنازل، وعدم السماح بإجراء صيانة للبيوت القديمة.

 وبين النائب طلب ابو عرار، ان الحضور والمشاركة من الجميع مطلوبة، من اجل اظهار حجم المأساة التي يعيشها ابناء شعبنا في النقب، وصعوبة العيش، في الوقت التي تعمل فيه حكومة اسرائيل على توفير المساكن لليهود، بينما تتجاهل العرب.

 وبين النائب طلب ابو عرار، انه لو حضرت الجمعيات، والمؤسسات العاملة في مجال الحقوق، والاحزاب السياسية، والشعبية وممثلون عن اصحاب بيوت هدمت، او تلك المهددة بالهدم، لكانت المظاهرة كبيرة، وناجحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق