أخبار محليةالأخبار العاجلة

الشرطة تعد بالنظر مجددا بأمر اغلاق ستاد الدوحة

الشرطة تقرر عدم السماح باجراء مباراة كرة القدم بين فريقيْ اتحاد أبناء سخنين وبيتار أورشليم القدس ضمن دوري الدرجة العليا في إستاد “الدوحة” بسخنين يوم الأحد القادم .

cro.php

قررت الشرطة اليوم الخميس عدم السماح باجراء مباراة كرة القدم بين فريقيْ اتحاد أبناء سخنين وبيتار أورشليم القدس ضمن دوري الدرجة العليا في إستاد “الدوحة” بسخنين يوم الأحد القادم .

واوضحت الشرطة ان هناك عيوبا تتعلق بالامان في محيط الملعب بما في ذلك عدم وجود مسارات خاصة لاجلاء الاشخاص في حالات الطوارئ. ولم يعلن بعد عن مكان بديل لاجراء المباراة.

وابلغ رئيس بلدية سخنين مازن غنايم الشرطة بانه سيبذل قصارى جهده لاصلاح العيوب المذكورة وبالتالي اعلن قائد شرطة لواء الشمال الميجر جنرال زوهار دفير انه سيعيد النظر في قرار الشرطة وسيدرس مجددا احتمال اجراء المباراة في استاد الدوحة.

الشرطة تعد بالنظر مجددا بأمر اغلاق ستاد الدوحة وادارة سخنين تسعى لاتمام النواقص لاجراء المباراة

وقالت  الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:”  على ضوء نوايا الشرطة بالمصادقة على عقد المباراة على ارض استاد ” الدوحة ” في سخنين  وبعد توجهات قام بها رئيس البلدية في سخنين مازن غنايم ” وجهات اخرى من ادارة الفريق والاستاد بخصوص نواياهم على وسد كافة ثغرات والمتطلبات وبذل جهود اضافية لتاهيل محور طوارىء مناسب وغيرها من الامور ذات الصلة، وعد الضابط زوهر دفير  بدراسة ومراجعة أمر  المصادقة على عقد المباراة مرة اخرى مع تاكيده على ضرورة ضمان تامين وافي لمشجعي فريق بيتار القدس ومنع الاحتكاكات بين الطرفي”.

وتابعت:” والى ذلك، من المزمع ان يقوم اللواء ” دفير ” ظهر غد  الجمعة  , بجولة تفقدية في ميدان الاستاد وبرفقة جهات مهنية عملية شرطية مختصة ونخبة من الضباط يلتقي فيها مع ممثلي البلدية والاستاد وادارة الفريق يراقب فيها سير وتقدم الجهود لجسر القصورات عن كثب وبالتالي القرار بخصوص  ابقاء امر اغلاق الاستاد بعينة او الغائه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق