حالة الطقس

الارصاد: منخفض جوي الجمعة مصحوب بكتلة هوائية باردة

توقعت الارصاد  بن يكون الجو اليوم غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

262842_345x230

الجمعة: 2014/11/21: تتأثر المنطقة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبياً لذا يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً تبدأ في المناطق الشماية تمتد في ساعات الظهيرة والمساء الى بقية المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

السبت: 2014/11/22: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً ، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احياناً ، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ، والبحر عالي ارتفاع الموج.

الأحد: 2014/11/23: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً ، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ، والبحر متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

الأثنين: 2014/11/24: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً ، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احياناً ، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ، والبحر متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى