أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لجنة اباء “عمال1″: حقا إن لم تستح فقل وافعل ما شئت”

“توجهنا بطلب رسمي إلي الرئيس المعين ومهندس البلدية باسم الشفافيّة بإعطائنا نسخ عن تعاقد البلدية مع المقاول المنفذ للمشروع التوسعة، وما زلنا ننتظر الرد”.

tn20140901_102913

وصل موقع “الطيبة نت” صباح اليوم الخميس، من رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في الكلية التكنولوجية “عمال 1” على اسم المرحوم يوسف حاجي يحيى شاهين ، ردا تحت عنوان “ان لم تستح فقل وافعل ما شئت”، على تعقيب الناطق بلسان بلدية الطيبة، حول تصريحات لجنة اولياء امور الطلاب في كلية “عمال 1″ التكنولوجية، بشأن الجلسة التي عقدت بيها وبين رئيس اللجنة المعينة اريك برامي، وادعت اللجنة ان برامي شتم وطرد اللجنة، قبل ودون البت في المشكلة التي عقدت الجلسة لاجلها.

وجاء في رد رئيس اللجنة ما يلي:

 1. الناطق الأجير والمستأجر لا يخجلون ويراهنون علي غياب الشهامة، الكرامة، والرجولة الطيباوية، ويحملون من ضحى بروحة من اجل عائلة الكلية، مسؤولية تقصيرهم، إهمالهم، وإدارتهم الفاشلة . ويدعون أنة هو من خطط واتفق، الله الله الله اكبر على الغاشم ، ألاثم، الظالم.

2.  ممثل اللجنة حضر إلي الاجتماع فارغ اليدين، يتوق إلي سماع رد ايجابي لما تقدم بة من طلبات في كتاب سلم باليد، في تاريخ 28.09.2014، في ديوان الرئيس المعين ومكاتب  مديري الأقسام المختلفة في البلديّة. بعد شهر من الانتظار.

3.  الرئيس المعين، لغرض في نفسه، اختار إحضار الرسالة الثانية من تاريخ 01.10.2014 ،رسالة عبرنا بها عن غضبنا من الاستمرار بالتجاهل منا ومن مطالبنا وحقوق أبنائنا، وتحميل المسؤولية للرئيس المعين وطاقم موظفيه.

4. مديري الأقسام المختلفة في البلديّة المسافرين معنا في نفس السفينة، ندعو لهم بشفاء الضمير، ورجاحة العقل، وقول الصدق، وشهادة الحق.

5.  أما “الشفافيّة”: فقد توجهنا بطلب رسمي إلي الرئيس المعين ومهندس البلدية باسم الشفافيّة بإعطائنا نسخ عن تعاقد البلدية مع المقاول المنفذ للمشروع التوسعة، وما زلنا ننتظر الرد.

6.  وأما “المهنيّة تامّة” : مثل لا للحصر،  فهي تتجلى في تقارير وقرارات مهندس البلدية : فوجود 20 بالمائة من غرفة صف متحركة (קרוואן ) محشوة بأبنائنا في داخل منطقة البناء،  هذا امن ومشروع . أما بناء سلالم لاستغلال ثلاثة غرف تدريس (مغلقة تصفق للريح) تقع خارج منطقة البناء، من اجل أبنائنا، هذا خطر وغير مشرع.

7. وإما “خدمة المدينة وأبنائها” فالعين تبكي، والأذن تصم،  والأصابع تعجز عن رسم الحروف والكلمات للتعبير عن الشكر والامتنان.

 هاني حاج يحيى- رئيس لجنة أولياء طلاب كلية عمال

الى هنا نص البيان.

ويذكر ان لجنة اولياء امور الطلاب في كلية “عمال 1″ التكنولوجية، اعربت يوم الاثنين المنصرم، عن اسفها وغضبها جراء تصرفات رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، اثناء جلستها معه، يوم امس الاحد المنصرم، بحضور مدراء الاقسام في البلدية وممثل شبكة “عمال”، بعد اطلاعه على مكتوب لجنة اولياء الامور في الكلية الذي ابرزت من خلاله مدى سوء تعامل رئيس اللجنة المعينة معها، ومن ثم اخفض الورقة وبدأ بالصراخ في وجه اللجنة والحضور. وبعد دقائق اعلن انتهاء الجلسة دون البت بمطالب اللجنة التي جلها يصب في وخدمة طلاب الكلية، وامن وامان الطلاب، وفق لاقوال اللجنة.

كا وقال الناطق بلسان بلدية الطيبة يوم امس، في تعقيبه على الموضوع:” أعمال البناء في الكليّة التكنولوجيّة عمال، تسير تماماً وفق ما خطّط له سابقاً بالتنسيق مع المربي المرحوم يوسف شاهين وبناءً على طلبه، إذ كان هو من طلب مباشرة أعمال البناء وأخذ على عاتقه تدبّر أمور المدرسة لغاية إنهاء البناء. ما حصل في الجلسة أنّ ممثّل أولياء أمور الطلاب عرض رسالة مخجلة ومسيئة بحق إدارة البلديّة وحتى أنّها لا تليق بالمرحوم يوسف شاهين ولا تليق بلجنة آباء منتخبة، مما أثار حفيظة جميع الحاضرين ومن ضمنهم مديري الأقسام المختلفة في البلديّة الذين يستطيعون أن يشهدوا على أنّ الأقوال التي نقلت على لسان رئيس اللجنة المعيّنة، أريك برامي، أخرجت من سياقها”.

روابط ذات صلة:

رئيس اللجنة المعينة يطرد اباء “عمال” ويستهتر بمطالب الاهالي

بلدية الطيبة: أعمال البناء في عمال تسير وفق المخطّط له

كلية عمال
كلية عمال
كلية عمال
كلية عمال
رئيس لجنة اولياء الامور هاني حاج يحيى
رئيس لجنة اولياء الامور هاني حاج يحيى
رئيس اللجنة المعينة اريك برامي
رئيس اللجنة المعينة اريك برامي

tn1

‫5 تعليقات

  1. الى الامام يا ابو امير، لو في زيك بس كم واحد بالبلد كان احنا بالف خير

  2. في اشي اهم من البناء وابو البناء !! شو مع الحشاد اللي مرت في المدرسه؟؟ المتخرجين قسم منهم محشدين بالفيزيا والكيميا و صفوف الثواني عشر صف ابني محشدين !!!! معقول ايقعدو الطلاب ٣ سنين بدون בגרות שלם !!؟؟؟ بدنا حل لازم يا لجنة الاباء بالاول تقلقو بهذا الاشي بعدين بالبناء وغيرو !!!

  3. الى مصطفى اولا : ان بعض الظن اثما ثانيا : ليس هناك أي شيء في نفس يعقوب دائما كن ايجابيا لا تسبح في المياه العكره ثالثا : حتى الان رئيس لجنة الاولياء في عمال لم يطلع اللجنة عما حدث معه واليوم في اجتماع لشرح موقفه مما حدث رابعا : من المستفيد من مهاجمة اللجنة المركزية اليس حاجة في نفس يعقوب والكل يعلم ذلك خامسا : ليس الوقت المناسب من ان اجل القدح واظهار النقص وانت تعرف يساعد من هذا الموقف سادسا : ليسال كل واحد منا نفسه ماذا قدم لبلده ام اننا نعشق الانتقاد والكلام ولا نحرك ساكنا .

  4. ما لا افهمه حتى الان هو اين لجنة اولياء امور الطلاب المركزيه؟،رئيسها، نائبه والاعضاء.

    لماذا لم نسمع ولم نرى منهم اي رد او تعليق او احتجاج او تصريح….وهذا اضعف الايمان….

    ام انهم لامر بنفس يعقوب غير معنيون بتقديم العون لشخص رئيس لجنة عمال؟ ان بعض الظن اثم ولكن سكوتهم يثير الكثير من الشكوك حول مصداقيتهم ونهجهم الفاشل.

    1. لاتستغرب فرئيس لجنة الاباء المركزية هو رئيس لجان الاباء في مدرسة عتيد الثانوية وهو لم يعمل اي شيء او اي عمل بالنسبة للوضع الجيد جداً في المدرسة ولولم يسأل عن الحشاد ولا عن مصير اولادنا.
      لماذا لم تأخذ اي موقف لجنة حول الحشاد ومن مسببيه ؟
      هل عمل الاقرباء في المدرسة امر مسموح حسب قوانين وزارة المعارف وحسب قوانين المدير العام وحسب القوانين المدنية في الدولة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *