3أخبار الطيبة

رسميا ونهائيا – انتقال موقع الطيبة نت الى ادارة جديدة

بشكل رسمي بيع موقع “الطيبة نت” الذي تمتلكه اليوم شركة “ميديا للبرمجيات م.ض” الى السيدة اسلام ناشف، التي ايضا كانت تعمل المحررة المسؤولة في موقع “الطيبة نت” .

الطيبة نت
الطيبة نت

تعلن شركة “ميديا للبرمجيات م.ض” وهي المالكة الحصرية لموقع “الطيبة نت” ان الموقع قد تم بيعه بشكل كامل ونهائي الى السيدة اسلام ناشف، حيث ابتداءً من تاريخ 13.10.2014 اصبح الموقع تابعا لها تحت ادارة شركتها الجديدة “الطيبة نت م.ض” .

شركة “ميديا للبرمجيات م.ض” المتخصصة في بناء المواقع والتطبيقات، وتطوير البرامج، توصلت الى هذا الاتفاق مع السيدة اسلام ناشف التي هي المحررة المسؤولة في الموقع حتى يوم بيعه، بعدما تفاوضت مع عدة جهات اخرى، وقد وقع الاختيار عليها لما فيه من مصلحة الموقع لتقدمه مستقبلا.

هذا ووقعت الشركة اتفاقية بيع الموقع في تاريخ 13.10.2014، مع المالكة الجديدة للموقع بحضور المحامي فادي عبد الحي، محامي شركة “ميديا للبرمجيات م.ض”، والمحامي هلال حاج يحيى، اللذان اعدا نص عقد البيع وشهدا عليه.

وبهذا ينتقل مقر موقع “الطيبة نت” الى مكتبه الجديدة في شارع المدخل الجنوبي لمدينة الطيبة.(تفاصيل اوفى لاحقا) .

ومن جانبها شكرت ناشف ادارة شركة “ميديا للبرمجيات م.ض”، وادارة موقع “الطيبة نت” السابقة على منحها ثقتهم وبيعهم الموقع لها، الذي لا يقدر بثمن من حيث قيمته، مشيرة الى ان الموقع كان وظل منبر المواطن في مدينة الطيبة، وسيظل منبره، ولن يتوانى الموقع عن تناول القضايا والمشكلات التي تؤرق المواطن وعرضها ورفعها الى الجهات المختصة والمسؤولة، للمساهمة في رفع الاذى عن المواطنين، كذلك تتعهد الادارة الجديدة بان يكون موقع “الطيبة نت” نصيرا للمظلومين والمنتهكة حقوقهم، وكلمته سوطا يجلد كل من يغرر بالمواطن او يستهتر به.

كما وتؤكد الادارة الجديدة بان باب الموقع مشرع امام جميع اهالي الطيبة على حد سواء، لرفع اصواتهم في كل ما يؤرقهم، ونشر اخبارهم، واطلاعهم ومواكبتهم بكل ما يحيط بهم.

شركة “ميديا للبرمجيات م.ض” قامت بادلاء هذا التصريح بواسطة محاميها:“في البداية نتمنى للسيدة اسلام ناشف كل التوفيق في ادارة الموقع ، ونحن على ثقة ان الموقع بين ايدي امينة وانها على قد المسؤولية الكبيرة ، وانه سيستمر بالتطور وسيكون الصرح الاعلامي الاكبر في الطيبة كما هو اليوم، اتخذنا قرار البيع لانشغالنا بمشاريع اخرى والتي كانت ستجعلنا في الفترة القادمة غير قادرين على العطاء والتميز بشكل كاف كما كنا في السابق، لذا راينا اهمية بيع الموقع لجهة حريصة عليه” .

بعض المعلومات عن موقع الطيبة نت قد لا يعرفها البعض:

موقع الطيبة نت هو اول موقع محلي في البلاد، وتم تاسيسه في البداية عام 2011، وقد توقف فترة معينة الى ان عاد مجددا بحلة جديدة قبل حوالي 4 سنوات، يشمل الموقع شبكات اجتماعية عديدة منها صفحة الفيسبوك والتي مرتبط بها تقريبا كل شخص في مدينة الطيبة، صفحة في تويتر بالاضافة الى قناة الطيبة نت في اليوتيوب التي منضم لها مئات المستخدمين وعدد مشاهدات يصل الى المليون .

ايضا يشمل موقع الطيبة نت يشمل تطبيقات متطورة جدا في الاجهزة الذكية والاجهزة اللوحية ، وهي من افضل التطبيقات العربية على الاطلاق، تم تصميها بواسطة افضل الشركات في العالم ، وقد اصبحت جزء هام جدا من الموقع حيث معدلات الدخول اليها كبير جدا.

مكاتب الطيبة نت وادارته الجديدة ستستمر بتطوير الموقع والتطبيقات والصفحات الاجتماعية بنفس الروح حتى يبقى الموقع في القمة كما هو اليوم .

‫9 تعليقات

  1. ألف ألف مبروك أختي الحبيبة ..
    جهد مبارك  وعمل باسق شامخ يلتقي فيه العمل الصادق والهمة العالية فينتج لنا معين صافي لكل شارب .
    أود أن أشكر العاملين في الموقع على جهودهم الجبارة لإنجاح هـذا الموقع الجميل
    لا أستطيع ان أعبر لكم عن شكري لما قمتم به من جهد كبير لخدمة مدينة الطيبة
    سددكم الله ورزقكم توفيقه
    ألى الامام.

  2. تحياتي ألاخت اسلام اتمني لكي مزيدا من التقم والنجاح للدفاع عن حقوق المظلومين والعاملين

  3. تحياتي الحارة للأخت اسلام وتمنى لك النجاح والتوفيق في حمل الرسالة الهامة التي تقومين بها
    قدما والى الامام

  4. اولا اشكر ادارة موقع الطيبة نت على الجهد الذي بذلوه ليقدم كل اخبار الطيبة بدون تحيز وكان من اقوى الاعلام على المستوى المحلي الى صديقي بهاء وادارة موقع الطيبة نت سابقا اتمنى لكم حياة مليئة بالسعادة وكما اتمنى للادرة الجديدة التقدم وشكرا

  5. مبارك نسال الله تعالى ان يبقى منبر حر نعبر فيه عن هموم اهل الطيبة فأنتم اهل لهذه الادارة

  6. احييكم سابقا ولاحقا احييكم ادارة سابقه ولاحقه فانتم منبر هذه الامه وهذا البلد الطيب كل احترام ارجو لك اخت اسلام كل النجاح والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *