أخبار عالمية

مصر: لصوص يغتصبون امرأة أمام عريسها في ليلة زفافهما

في استمرار لجرائم السرقة والاغتصاب في مصر، شهدت محافظة القليوبية حادثة اغتصاب جديدة ومؤلمة لعروس اعتدى عليها لصوص أمام زوجها.imgid159425

وكانت الفرحة حاضرة في عيني تاجر الأسمنت بشبرا الخيمة، في ليلة زفافه على عروسه، وتجمع الأهل حول محمود جاد وعروسه نرمين في أجواء غمرت الجميع، وانتهى حفل الزفاف بسرعة.

وعند صعود العروسين للمنزل انقض عليهما 3 لصوص بالأسلحة النارية والبيضاء وقيدوا حركة العريس وهددوه بقتله وقتل عروسه اذا قاوم، وقف العريس في صمت اكتفى بتوجيه التحذير لهم اذا اضروا بعروسه، وفتح باب شقته. وكمموا فم العريس بشريط لاصق ثم تناوبوا الاعتداء على العروس امام زوجها الذي اصابته حالة من الهيستيريا الجنونية وأثناء مقاومته طعنه احد اللصوص بسكين في بطنه فسقط وسط بركة من الدماء ثم قاموا بسرقة ذهبها وفروا هاربين كما سرقوا اربعة الاف جنيه.

وما إن انصرفوا حتى تحاملت العروس على نفسها واستنجدت بالجيران الذين قاموا بابلاغ الشرطة. واستطاعت العروس الادلاء بأوصاف المتهمين. وكثفت المباحث تحرياتها حتى تم القبض على العاطلين الثلاثة.

وأمام النيابة اعترف المتهمون بجريمتهم مؤكدين عدم سابق معرفتهم بالمجني عليه وزوجته وأنهم دبروا لجريمتهم يوم الحادث حينما شاهدوا الفرح الذي أقامه المجني عليه وسمعوا عن الهدية التي أهداها لعروسه، فأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيق.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.