5ادم وحواء

ما هي المهارات التي تثير إعجاب المرأة في الرجال؟؟

عليك عزيزي الرجل أن تحظى باهتمام المرأة من خلال تمتعك ببعض المهارات، والتي تثير إعجاب النساء ومن هذه المهارات:

20141007111055

تحدث لغة أخرى: فهي تثير إعجاب العديد من السيدات, و يعود السبب وراء إعجاب النساء لهذه المهارة, هو معرفتهن بأن مثل هذه المهارات تحتاج لجهد ووقت كبيرين لكي يتم تعلمهما, و تفضل أغلب النساء الرجال الذين يتحدثون لغة أخرى و لكن ليس بطلاقة.

العزف على آلة موسيقية: إن العزف على أي آلة موسيقية تعتبر مهارة مبهرة, حيث يمكن للرجال و النساء أن يبدو إعجابنا لامتلاك مثل هذه الموهبة التي لا يمتلكها أغلب الأشخاص, ولكن تنظر السيدات لهذه الموهبة بمنظور أخر, حيث يمكنها أن تكتشف من خلال هذه الموهبة الجانب الشاعري من الرجل.

صيانة السيارة: كل ما يحتاجه الأمر أن يتعلم المرء بعض الأساسيات التي تساعده على صيانة السيارة بشكل دوري وإبقاءها بحالة جيدة, وفي حال تعطلها يمكنه أن يحدد في أي جزء حدث العطل, و خصوصا عندما يكون في رفقة شريكته.

الرقص: إن الرقص من أحد أفضل الطرق التي يمكن الرجل أن يظهر بها مدى ثقته بنفسه, و انفتاحه و تقبله للحياة بسهول, و كما أن الرقص يظهر مدى تقبل الرجل لاقتراب الجنس اللطيف منه.

الطبخ: إن المهارة التي يجب أن يمتلكها الرجل في الطبخ كي يقوم بإبهار 95% من النساء, لا تتجاوز المقدرة على إعداد طبق رئيسي و بعض الأطباق الجانبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *