2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدیة الطیبة تؤکد انها تعمل بشفافیة ووفق قوانین العمل السلیمة

ادارة بلدیة الطیبة تؤکد مجددا انها تعمل بشفافیة تامة وفق قوانین وقواعد العمل السلیمة وتحت رقابة وزارة الداخلية، وکل البروتوکولات والمستندات المتعلقة بعمل البلدیه متوفرة ویمکن لکل شخص معنی بالموضوع التنسیق والحضور الی البلدیة للإطلاع علیها.

1 (6)

عقبت بلدية الطيبة ردا على حركة ” بلدي” في بيان عممه الناطق بلسان بلدية الطيبة على وسائل الاعلام، جاء فيه ما يلي:” حرکة “بلدی” ابرقت الرسالة الی بلدیة الطیبة امس الاحد 12.10.2014 الساعة الثانیة والنصف بعد الظهر، وبالتزامن مع ذلك توجهت الی الاعلام فی نفس الوقت دون ان تنتظر الحصول علی رد البلدیة حول مطالبها، فی محاولة غیر مسؤولة لجنی مکاسب سیاسیة، لتبدو الصورة وکأن البلدیة تخفی البروتوکولات والمستندات المتعلقة بإدارة البلدیة وتتجاهل توجه الحرکة، من الواضح ان نوایا حرکه “بلدی” هی سیاسیه بحت، وما یهمها هو أن تبرز فی الاعلام ولیس الصالح العام، والا لکانت انتظرت علی الأقل الحصول علی رد من البلدیه”.

وتابع الناطق في بيانه:” ادارة البلدیة تدعو جمیع الأطراف السیاسیة الذین شرعوا یعدون العدة للانتخابات المقبلة، الی التنافس الشریف وکسب ثقة الرأی العام من خلال العمل المهنی والموضوعي، ولیس من خلال المناورات غیر الجدیة وغیر الناضجة”.

واضاف:” ادارة بلدیة الطیبة تؤکد مجددا انها تعمل بشفافیة تامة وفق قوانین وقواعد العمل السلیمة وتحت رقابة وزارة الداخلية، وکل البروتوکولات والمستندات المتعلقة بعمل البلدیه متوفرة ویمکن لکل شخص معنی بالموضوع التنسیق والحضور الی البلدیة للإطلاع علیها”.

ويذكر ان ان حركة “بلدي” ابرقت يوم امس، رسالة الى رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة تطالب فيها بالكشف عن عدة مستندات، منها الكشف عن مستندات ومعلومات معينة كاتفاقية بلدية الطيبة مع شركة الجباية، ما هي شروطها وما هي نسبة الارباح التي تتقضاها شركة الجباية من البلدية. كما تطالب بالكشف عن قرارات و”بروتوكولات” محضر جلسات اللجنة المعينة.

روابط ذات صلة:

“بلدي” تطالب رئيس اللجنة المعينة في الطيبة بالكشف عن عدة مستندات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.