أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

“بلدي” تطالب رئيس اللجنة المعينة في الطيبة بالكشف عن عدة مستندات

حركة “بلدي” تبرق رسالة الى رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، تطالبه فيها بالكشف عن عدة مستندات.

tnIMG_4585

علم موقع “الطيبة نت” من امين سر حركة “بلدي” المحامي توفيق طيبي، ان حركة “بلدي” ابرقت رسالة الى رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة تطالب فيها بالكشف عن عدة مستندات، منها الكشف عن مستندات ومعلومات معينة كاتفاقية بلدية الطيبة مع شركة الجباية، ما هي شروطها وما هي نسبة الارباح التي تتقضاها شركة الجباية من البلدية. كما تطالب بالكشف عن قرارات و”بروتوكولات” محضر جلسات اللجنة المعينة.

هذا وتطالب “بلدي” في رسالتها بالكشف عن تكلفة حراسة رئيس اللجنة المعينة ومساعديه، وكم تقاضت هذه الحراسة على حساب سكان الطيبة منذ يوم استلم منصب رئيس اللجنة العينة في بلدية الطيبة، كذلك طالبت “بلدي” بالكشف عن عدد رخص البناء التي اصدرت منذ تسلم رئيس اللجنة المعينة ادارة بلدية الطيبة.

كما وامهلت حركة “بلدي” رئيس اللجنة المعينة بالكشف عن المستندات المذكورة اعلاه خلال فترة مدتها ثلاثين يوما، وفي حال عدم الرد حركة “بلدي” ستدرس امكانية التوجه الى القضاء لتحقيق مطالبها.

تعقيب بلدية الطيبة

موقع “الطيبة نت” توجه الى الناطق بلسان لدية الطيبة للحصورل على تعقيب بلدية الطيبة ، الا انه حتى ساعة نشر الخبر لم يردنا التعقيب، وفي حال وصل الينا، سننشره بالسرعة الممكنة.

صورة عن رسالة حركة "بلدي" الى رئيس اللجنة المعينة
صورة عن رسالة حركة “بلدي” الى رئيس اللجنة المعينة

‫2 تعليقات

  1. اولا كل الاحترام لحركة بلدي.
    ثانيا اقترح ان تطلب الحركه كشف تام عن ميزانية البلديه وكيف يتم توزيعها.

  2. هاذا الحكي المزبوط كملو في مهمتكم المباركة لكشف السرقات والاحتيالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.