2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلديّة الطيبة تطوّر العديد من الاطر الرياضيّة

بلديّة الطيبة تعمل على تطوير العديد من الاطر الرياضيّة والثقافيّة، إذ تقوم حاليّاً باستكمال إنجاز مشروع القاعة الرياضيّة والثقافيّة الجديدة في مدرسة النجاح، التي بلغت تكلفتها 6 مليون شاقل، وتضم ملعب متعدّد الأهداف.

1 (61)

عمم الناطق بلسان بلدية الطيبة، بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه ما يلي: تعمل بلديّة الطيبة على تطوير العديد من الاطر الرياضيّة والثقافيّة، إذ تقوم حاليّاً باستكمال إنجاز مشروع القاعة الرياضيّة والثقافيّة الجديدة في مدرسة النجاح، التي بلغت تكلفتها 6 مليون شيكل، وتضم ملعب متعدّد الأهداف، بما في ذلك كرة سلة وكرة طائرة وكرة قدم مصغّرة، كما تضم نادي ثقافي، ومن المتوقّع أن يتم افتتاحها في غضون شهرين.

كما شرعت البلديّة مؤخّراً في تطوير وتحسين القاعة الرياضيّة “عتيد”، وتشمل أعمال التطوير تجديد المقاعد وتجهيز الأرضيّة وتزويد القاعة بالمكيّفات الهوائيّة ومعالجة كل ما يتعلق بالأمان والسّلامة وأعمال صيانة وترميمات أخرى. وتبلغ تكلفة المشروع 600 ألف شيكل، ومن المتوقع إنجازه خلال شهرين.

وتستكمل البلديّة كذلك مشروع سقف الملاعب الرياضيّة في المدينة، إذ أنجزت مؤخراً سقف ملعب مدرسة الأخوّة وملعب مدرسة الحكمة بتكلفة بلغت 900 ألف شيكل لكل ملعب، كما ستشرع خلال أسبوعين بسقف الملعب الذي يقع بجانب مدرسة عتيد بتكلفة 900 ألف شيكل أيضاً.

وتأتي هذه المشاريع لخدمة كافة أبناء الطيبة وتوفير أطر تربويّة مناسبة لهم، ولتعزيز النشاط الرياضي والثقافي في المدينة في سبيل النهوض بها.

الى هنا نص البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.