هوندا HR-V بالمواصفات الأوروبية تستعد للعرض في باريس

بعد ثماني سنوات من إقصاء هوندا لموديلها HR-V الأصلي في أوروبا ، أعادت الشركة اليابانية تقديم نفس الاسم ولكن هذه المرة علي سيارة متعددة الاستخدامات أصغر حجماً من المنتظر أن تعرض لأول مرة في معرض باريس الدولي للسيارات.

وتعتبر هذه السيارة نفس نسخة الكروس أوفر التي تعتمد علي جاز أو فيت في آسيا ، والتي تباع هناك تحت اسم فيزل ، وسوف تطلق نسخة منها قريباً في أمريكا الشمالية ، والتي ستحمل كذلك اسم HR-V .

وسوف تعرض هوندا السيارة في باريس كنموذج أولي ، ولكن لا توجد أية معلومات حول موديل تجريبي من السيارة يمثل نسخة ما قبل الإنتاج ، ولكن يعتقد أن النموذج الأولي من السيارة سيبدو أفضل. وعلي غرار جاز وسيفيك الأوروبية ، فإن خزان الوقود في HR-V سيكون في المنتصف لزيادة سعة التخزين في الحقيبة الخلفية بجانب امكانية تقليل ارتفاع صف المقاعد الخلفي.

أما المقاعد في السيارة ، فسوف تأتي بتشكيلة من وضعيات الجلوس مع امكانية الطي للصف الثاني من المقاعد بشكل كامل لزيادة سعة التخزين. ولا توجد أية تفاصيل أخري عن النسخة الأوروبية من HR-V ، ولكن السيارة المنافسة لنيسان جوك وجيب رينيجيد من المقرر أن تتمتع بمحرك 1.6 لتر ديزل تيربو و1.5 لتر بنزين عند بدء مبيعاتها في بداية العام المقبل.

Exit mobile version