أخبار محلية

بيان عن اللجنة العليا للحج ولجنة التنسيق العليا للحج والعمرة لمسلمي48

المحكمة المركزية – حيفا تشطب دعوى ما يسمى المؤسسة القطرية للحج  ضد لجنة المتابعة العليا ولجنة التنسيق ولجنة المراقبة للحج والعمرة.

11hajj pilgrimage (4)

أصدرت المحكمة المركزية في حيفا صبيحة هذا اليوم قرارا مهما وأساسيا حيث شطبت الدعوى المقدمة من قبل ما يسمى جمعية اسمها المؤسسة القطرية للحج (غالب مجادله وصبيح الكيلاني ومحاميهم مناع وآخرين حضروا المحكمة) ومثل لجنة التنسيق العليا المحامي مروان طه المستشار القضائي لها ومثل لجنة متابعة الحج ولجنة المراقبة المحامي محمد سليمان اغباريه.

وقد كانت تلك المؤسسة قد رفعت هذه الدعوى ضد لجنة المتابعة لشؤون الحج ولجنة التنسيق العليا للحج ولجنة المراقبة ووزارة الخارجية والمالية في إسرائيل ومسجل الجمعيات وأربع جمعيات أخرى.

وقد قدمت الدعوى إلى المحكمة بتاريخ 14 مارس 2014 وقد تم شطب الدعوى بشكل نهائي من قبل المحكمة حيث تم التأكيد انه لا يوجد أساس قانوني لهذه الدعوى

وكذلك تخلو من أي وجه حق لتنظر فيه المحكمة وجدير بالذكر أن شطب هذه الدعوى قد صدر القرار فيها صبيحة هذا اليوم وقد حضر محامي المؤسسة وغالب مجادله وصبيح الكيلاني وآخرين.

وبذلك يسدل الستار على محاولتهم المساس بالوحدة المباركة للجنة التنسيق العليا للحج والعمره والتي أصبحت موحدة قويه برعاية اللجنة العليا لمتابعة لشؤون الحج والعمره والتي تضم جميع العاملين في الحج والعمره من مسلمي 48 تحت سقف واحد.

وما زالت لجنة التنسيق العليا تؤكد على أن الباب مفتوح لكل عامل في خدمة الحج والعمرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *