أخبار رياضية

صربيا تفرض التعادل 1-1 على فرنسا وديا

سدد المدافع الكسندر كولاروف هدفا من ركلة حرة ليمنح صربيا التعادل 1-1 في مباراة ودية أمام فرنسا بعدما كان بول بوجبا وضع مستضيفة بطولة اوروبا 2016 في المقدمة اليوم الاحد.

142702

وفازت فرنسا على اسبانيا وديا بهدف دون رد في باريس يوم الخميس الماضي وهيمنت على فترات طويلة من مباراة اليوم بعدما دفع المدرب ديدييه ديشان بسبعة لاعبين جدد في التشكيلة الاساسية.

وسجل بوجبا هدفا سهلا في الدقيقة 13 بعد ركلة ركنية من يوهان كاباي سقطت امام دفاع صربيا الذي لم يحرك ساكنا لتجد الكرة طريقها الى لاعب الوسط الموهوب ليضعها على القائم البعيد.

وانقذ فلاديمير ستويكوفيتش حارس صربيا محاولة من ريمي كابيلا وايضا تسديدة من بوجبا في الشوط الثاني حيث بدت فرنسا أكثر خطورة.

ومنع هوجو لوريس حارس فرنسا ركلة حرة قوية من كولاروف في منتصف الشوط الثاني لكنه وقف بلا حول ولا قوة بعدها بعدة دقائق حينما سدد ظهير ايسر مانشستر سيتي كرة منخفضة من 30 مترا.

وسيخرج المدرب الهولندي ديك ادفوكات ببعض النقاط الايجابية من اولى مبارياته مع منتخب صربيا رغم ان طريقة لعبه 4-2-3-1 بدت غير مقنعة في خط الظهر كما افتقر الى الابداع في خط الوسط.

وتستهل صربيا مشوارها في تصفيات بطولة اوروبا خارج ارضها امام ارمينيا وبعدها مباراة على ارضها امام البانيا في اكتوبر تشرين الاول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *