أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: تنظيم عروضا ثقافيّة في المدينة

طاقم برنامج “مدينة بلا عنف” في بلديّة الطيبة بإدارة شادي تلي، وبالتعاون مع قسم التربية والتعليم في البلديّة و”مفعال هبايس”، ينظمون عروضا ثقافيّة متنوّعة خلال الأسبوع القريب، وذلك ضمن برنامج “أيّام ثقافيّة”.

tnDSCF4001

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من مكتب الناطق بلسان بلدية الطيبة، جاء فيه:” ينظّم طاقم برنامج “مدينة بلا عنف” في بلديّة الطيبة بإدارة شادي تلي، وبالتعاون مع قسم التربية والتعليم في البلديّة ومفعال هبايس، عروضا ثقافيّة متنوّعة خلال الأسبوع القريب، وذلك ضمن برنامج “أيّام ثقافيّة”.”.

وتابع بيان الناطق:” وسينظّم غداً الإربعاء 10.09.2014 السّاعة الثامنة والنصف مساءً، عرض جاز لفرقة كترين بقيادة المايسترو د. تيسير حدّاد، في مركز الكينا الجماهيري. ويدمج العرض ما بين الموسيقى العربيّة والغربيّة، ويذكر أنّ المشاركة مفتوحة أمام الجميع”.

واضاف:” وسيتم كذلك عرض مسرحيّة “يا أبيض يا أسود” يوم الأحد 14.09.2014 السّاعة الخامسة والنصف في مركز الكينا الجماهيري أيضاً، وهي مسرحيّة من إنتاج مسرح الحياة”.

كما وذكر بيان الناطق بلسان البلدية:” كما سيتم عرض مسرحيّة “الضفدع فريد والصيّادين” من قبل مسرح السّرايا، يوم الإثنين 15.09.2014 أيضاً السّاعة الخامسة والنصف في مركز الكينا، وهي مسرحيّة موسيقيّة مستوحاة من كتاب زيجمونت فرانكل وتتناول موضوع الحفاظ على البيئة وكيفيّة معالجة القمامة واستحداثها”.

واختتم البيان:” وقال تلي: “إنّ مثل هذه النشاطات الثقافيّة من شأنها أن تساهم بشكل كبير في رفع الوعي العام، وتوفير بيئة سليمة تساعد على التنمية المجتمعيّة وتكون بمثابة إطار واقٍ وآمن يرعى وينمّي المجتمع عامةً بشكل صحّي وسليم”.”.

الى هنا نص بيان الناطق بلسان بلدية الطيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *