3أخبار محلية

اعتقال شابين من سخنين بشبهة ابتزاز فتيات عربيات من الشمال بنشر صورهن الفاضحة!

شرطة الشمال، مركز “سغاڤ” تعتقل مشتبهين اثنين من سكان سخنين في الثلاثينات من عمريهما، بشبهة ابتزاز فتيات عربيات من الشمال تحت التهديد في حال لم يدفعن المبالغ التي طلباها منهنسينشران صور حميمية شخصية لهن عبر شبكة “الانترنت”.
tnhh (137)

كشفت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري، في بيانها ان :”مؤخرا وبعد تحقيقات حثيثة سرية وعلنية ، قامت شرطة الشمال، مركز “سغاڤ” باعتقال 2 شابين مشتبهين من سكان سخنين بحوالي سنوات الثلاثينات من اعمارهما الذين تنسب لهما شبهات ابتزاز فتيات عربيات من الشمال تحت التهديد فيما اذا لم يتلقيا المبالغ التي قاما بطلبها منهن سيقوما بنشر صور حميمية شخصية لهن عبر شبكة “الانترنت”.

والبعت السمري:” هذا ويشار الى ان احد المشتبهين كان قد تم اعتقاله نهار اول البارحة ،الموافق الاثنين بينما الاخر نهار يوم البارحة الثلاثاء وبحيث من المزمع ان يتم احالتهما في ساعات نهار اليوم المقبلة الى محكمة الصلح في عكا لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية”.

واشارت السمري:” كما ويشار ايضا على انة ،صحيح لهذه المرحلة ، تم التوصل الى 3 ضحايا للمشتبهين شابات عربيات من سكان المنطقة هناك بالعشرينات من اعمارهن ، وبحيث يواصل المحققين فحص احتمال وجود فتيات ضحايا اخريات للمشتبهين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *