أخبار رياضية

إنريكي: الدوري الإسباني مسلي مع وجود منافسين أكثر

أكد لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة اليوم أن بطولة الدوري الإسباني ستكون “مسلية” أكثر بوجود عدد أكبر من المنافسين.

16832829352

وأشار إنريكي إلى الإنطلاقة القوية لفالنسيا وإشبيلية في الليجا هذا الموسم، حيث يحتل الأول الصدارة بفارق الأهداف عن البرسا، فيما يحل الفريق الأندلسي في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، ثم يأتي حامل اللقب أتليتكو رابعا، وريال مدريد في المرتبة الخامسة بعد خمس جولات من بداية البطولة.

وقال إنريكي عشية مباراة جرانادا في الليجا على ملعب كامب نو “أتمنى ألا يلعب الخصم بنفس الأداء الذي ظهر عليه في الجولات الماضية، لقد لعب بشكل جيد، منظم دفاعيا، في تطور مستمر، ويحسن استغلال الكرات الثابتة”.

وأضاف “نأمل ألا تكون طريقة لعبنا متوقعة ومحفوظة، عملي هو تحسين الأداء وإيجاد حلول للمشاكل، أعتقد أن غرناطة سيحاول تكرار ما فعله مالاجا” في إشارة للجولة السابقة التي انتهت بالتعادل السلبي، ولم يتمكن خلالها البرسا من تسديد أي كرة على مرمى الخصم.

وتحدث عن مستوى بعض اللاعبين، مثل شابي هرنانديز “إنني في حاجة إليه، لديه قدرات خاصة، إنني سعيد به”.

وعن الحالة البدنية للمدافع البلجيكي الجديد توماس فيرمايلين الذي لم يشارك في أي مباراة “مستواه جيد في التدريبات، إنه لاعب هام بالنسبة لنا وسيقدم الإضافة”.

كما قلل من شأن القيء المستمر للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي “لا أعير أي اهتمام لهذا الأمر، إنه جيد طبيا وفنيا”.

وامتدح المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو “أثيرت الشكوك حوله بسبب سعره، لكنه أثبت قوته البدنية وتمتعه بالسرعة، وقدم المساعدة لفريقه”.

وشدد على تركيزه في لقاء غرناطة قبل التحضير لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *