أخبار محلية

استشهاد طفل في دير البلح يرفع ضحايا اليوم الى أربعة شهداء

استشهاد احمد محمد عطية المصري 14 عاما وارتفاع حصيلة ضحايا اليوم الى اربعة شهداء، وحصيلة العدوان الاسرائيلي في يومه الخامس والثلاثين الى 1917 شهيداً، و9878 جريحا.

b0c963d9-929e-4083-987b-ef3923024e0b

بلغت حصيلة العدوان الاسرائيلية في يومه الخامس والثلاثين اربعة شهداء، باستشهاد طفل وإصابة 3 اخرين، صباح اليوم الاحد، في غارة استهدفت منطقة المشاعلة جنوب غرب مدينة دير البلح من طائرة اسرائيلية بدون طيار.

وأكد الدكتور اشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة استشهاد احمد محمد عطية المصري 14 عاما وبهذا ترتفع حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 1917 شهيداً، و9878 جريحا.

وواصلت الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفها مناطق مختلفة في قطاع غزة ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة العشرات منذ الفجر. كما وقصفت منزل يعود لعائلة أبو هويشل في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة ما ادى الى تدميره بشكل كامل.

كما شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلية عدة غارات على اراضي زراعية شمال قطاع غزة في بلدة بيت حانون.

كما شنت الطائرات الحربية غارة جديدة تجاه أرض زراعية في خربة العدس شمال رفح.

وكانت الطائرات الإسرائيلية شنت في ساعات الصباح سلسلة غارات على منطقة الأنفاق على الحدود المصرية الفلسطينية، ما ادي الى وقوع إضرار مادية في منازل السكان في تلك المنطقة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، فيما استشهد مواطن فلسطيني في قصف تجمع للمواطنين شمال مدينة رفح فجر اليوم.

وقصفت الطائرات منزل المواطن أيمن بركة في بلدة بني سهيلا شرق خانيونس، مما أدى لاصابته واستشهاد زوجته أماني العبد بركة خمسة وثلاثين عاما وإصابة عدد من أفراد أسرته.

وكانت استشهدت في ساعة متأخرة من مساء امس الطفلة أية أنور الشاعر (13 عاما) في قصف استهدف منزلهم في مدينة رفح.

وكان عشرة مواطنين اصيبوا فجر اليوم بجروح في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *