شؤون اسرائيلية

” غزة في القلب ” عنوان حملة إغاثة الحركة العربية للتغيير لقطاع غزة

عمم مكتب الحركة العربية للتغيير، بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه: أطلقت الحركة العربية للتغيير حملة إغاثة لقطاع غزة وذلك بالتنسيق مع مؤسسة الاونروا، حيث تم إرسال الشحنة الأولى من المواد الغذائية والصحية والطبية الى القطاع.

g1
وتضم هذه الشحنة التي أعدّت استناداً إلى قائمة مفصلة من الاونروا بناء على احتياجات الفلسطينيين في قطاع غزة ، خاصة الذين بقوا بدون مأوى ومقومات الحياة الأساسية، نوردها لإطلاع المعنيين بالمساهمة في الشحنات القادمة، حليب أطفال ، معلبات غذائية، فوط صحية للأطفال والنساء والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، ومياه للشرب رغم ان الأولوية للمنتوجات الأخرى السابقة.

كما شملت شحنة الإغاثة معدات إسعافات أولية وأدوية أعدت أيضاً بناء على قائمة مفصلة من القيّمين على الأمر في مؤسسة الأونروا.

وشكر النائب أحمد الطيبي ، رئيس الحركة العربية للتغيير، قيادات وكوادر ونشطاء الحركة العربية للتغيير وأعضاء اللجنة المركزية الذين عملوا جاهدين لتركيز وإنجاح هذه الحملة والتبرع لها ، وكذلك الدكتور باسم أبو عصب الذي تبرع بالمعونات الطبية تبرعاً سخياً، السيد هيثم السلايمة من الاونروا الذي ركّز عملية شحن المعونات والتنسيق اللوجستي لنقلها الى المعبر ، كما ان سائقي سيارات الشحن هم أيضاً بدورهم قدموا هذه الخدمة هبة مجانية من أجل غزة.

وأكد المحامي أسامة السعدي الأمين العام للحركة العربية للتغيير أن حملة ” غزة في القلب ” من قبل العربية للتغيير سوف تستمر بالتنسيق من الاونروا وأهلنا في غزة.

g2

g3 g4

g5

g6

g7

g8

g9

g10

g12

g13

g14

g15

g16

g17

g19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق