أخبار رياضية

ريال مدريد يكشف تصميم القميص الثالث

شارك لاعبو ريال مدريد إيكر كاسياس ومارسيلو وجيمس رودريجيز وتشابي ألونسو وجاريث بيل امس في تقديم القميص الاحتياطي الثالث للفريق الذي صممته شركة (أديداس).

20140826-180559915121935

وتم تقديم القميص الأسود اللون المرسوم عليه تنينان متعانقان للمصمم الياباني يوهجي ياموتو في مقصورة شرف ملعب سانتياجو برنابيو.

ورُسم على القميص شكل التنين الملك، الذي يرمز إلى العظمة والمجد والقوة، إلى جانب التنين الطائر، الذي يرمز إلى المقاومة والخفة.

وكان الإقبال كبيرا على المتجر الرسمي للنادي لشراء القميص الجديد، حيث احتشد نحو مائة مشجع مدريدي للحصول عليه في التو.
وأكد قائد وحارس ريال مدريد إيكر كاسياس وهو يرتدي قميصه الجديد البرتقالي اللون أن “كلا من التنين والطائر يشيران إلى الأعوام الأخيرة لريال مدريد والقوة التي سنسعى بها هذ الموسم للحصول على كأس دوري الأبطال”.

وأشاد تشابي ألونسو بالقميص الجديد، قائلا “إنه يعجبني كثيرا، فكرته مبتكرة وبه أيضا تلك اللمسة من البساطة التي تعجبني. إنني على ثقة بأن الناس ستعجب كثيرا به. أتمنى أن يمنحنا قوة التنين في التشامبيونز”.

وأشار الويلزي جاريث بيل إلى النجاح الذي حققه الفريق في لشبونة عندما توج باللقب العاشر لدوري الأبطال، وقال “بالنسبة لنا الفوز بالتشامبيونز كان رائعا، ولكن كما قال تشابي سننظر إلى المستقبل. وعلينا محاولة كتابة التاريخ”.

وأضاف “التسجيل في النهائي، وبخاصة إذا كان في التشامبيونز، أحد الاحلام الكبرى لأي لاعب. والآن في الموسم الجديد نتفهم أن ريال مدريد دائما عليه ضغط المنافسة على اللقب ولكن يعجبنا هذا الضغط، وسنسعى للفوز من جديد هذا الموسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *