2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بيان مجلس طلاب كلية “عمال 1” حول حادث مقتل مربيهم يوسف شاهين

“يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضيةً مرضية”tnDSCF0100

بمزيد من الحزن والالم، مجلس طلاب كلية “عمال 1″ ، يستنكر الحادث البشع الذي اودى بحياة مدير مدرستهم المربي يوسف شاهين حاج يحيى، معبرا عن مدى اساه في بيان، وصل عنه نسخة الى موقع الطيبة نت”، جاء فيه:” وحين لا يكفي الدمع ولا الالم وحين يجف مداد القلم.. لا كلام يقال ولا يفسر ..”.

الى اين وصل حالنا؟ والى اي قدر من القاع سنهبط اكثر مما نحن فيه؟

واضاف بيان مجلس طلاب كلية “عمال 1″ : :في كل مرة سكتنا زاد العنف وزاد القتل وزادت الوحشية، وان بررنا في السابق ان القاتل والمقتول في اغلب الاحوال مذنبين ، فما ذنب ابا الامير؟ استاذنا الفاضل ومربينا الجليل الذي غُدر في وسط الحرم المدرسي، كان مثالا للطيباوي الناجح والمحب لاهل بلده، وسيبقى دمه في رقابنا ما حيينا ان لم ننتفض على واقعنا المرير الاليم، الان واكثر من اي وقت مضى علينا ضرب واقعنا واخطائنا بيد واحدة مجتمعة من حديد،  وعلى ذلك نحن ابناء الطيبة الابرار لا يجب ان نسكت ولا نهدأ حتى نغير ما بانفسنا ونخرج الشوائب من بيننا، فاما ان تنتهي صلاحيتنا كمجتمع طيباوي او نصلح حالنا،. فقط بسواعدنا ، والله ولي التوفيق”.

وتابع الطلاب في بيانهم: “ومن الجدير بالذكر ان مدير ادارة المجتمع والشباب في الوسط العربي الاستاذ جلال صفدي قام بزيارة الى بيت الفقيد للتعزية برفقة المفتش العام للتربية اللامنهجية الاستاذ علي هيكل في الوسط العربي، كذلك الاستاذ صالح ابو ريا مدير مركز الارشاد العربي في الناصرة ونخبة من مرشدين للتربية الاجتماعية الجماهيرية وانضم اليهم رئيس مجلس الطلاب القطري رشيد مصالحة، قام باستقبالهم تحسين حاج يحيى مرشد التربية الاجتماعية في الكلية وزميلته المرشدة عايدة عازم ونخبة من ممثلي مجلس الطلاب في الكلية، ان هذا اللقاء كان هدفه مواساة العائلة وابداء موقف استنكاري بهذا الحدث المؤلم ، وتخليداً لذكرى الفقيد تم الاقتراح ان يتبنى المجلس الطلاب والمدرسة بعدة فعاليات تخليدا لذكراه وابدوا استعدادهم بتقديم مجموعة من الخبراء وعلم النفس ويكونون متواجدين في بداية المدرسة بمرافقة الطلاب”.

مجلس طلاب كلية “عمال 1”

‫3 تعليقات

  1. كل الإحترام بوركتم وحفظكم الله نشد على أياديكم فأنتم النور الباقي فيكم كل الرجاء للتجديد والتغيير موفقين والى الامام إلى غد مشرق إن شاء الله

  2. بدون بلديه تهتم لامان الناس وشرطه دائمه في البلد واعطاء شرعيه لمخالفي القانون سنبقى مكانك عد

  3. خطوه جيده لعلها تعود علينا بالخير. أنتم من يعمل لإصلاح ما نسيه الكبار سنين طويله دون تدخل. أشد على أياديكم والله يوفقكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *