أخبار الطيبةتقارير

بالفيديو: على اثر مقتل مديرهم طلاب”عمال 1″ يعربون عن مدى تأثرهم

طلاب كلية “عمال 1” في مدينة الطيبة يعبرون عن مدى  تاثرهم جراء حادثة مقتل مديرهم المربي يوسف شاهين حاج يحيى، وسط مشاعر الحزن الشديدة والاسى بفقدان اب قدم لهم النصح والعطاء.

عبر عدد من طلاب كلية “عمال 1” في مدينة الطيبة، مؤخرا، عن مدى  تاثرهم جراء حادثة مقتل مديرهم المربي يوسف شاهين حاج يحيى،  مشيرين الى “ضرورة العمل على محاربة العنف بكافة اشكاله.

الطالب محمد حسن جبالي قال: انه انسان معطاء يمد يده للعطاء، دون مقابل، المربي يوسف بنى وخطط وانجز، المرحوم كان غالي جدا، كان بمثابة اكثر من مدير، كانت الكلية اسرة ثانية بالنسبة لي، كان مدير مدرسة مسؤول عن تربية اجيال، نجح في زرع الاخلاق في صفوف الطلاب”.

الطالبة سعاد جابر قالت : ” المربي يوسف لا يوصف بكلمة صغيرة، لم يكن لي مجرد معلم ، كان اب لي، كان اب نصوح، كان يفخر بنا اننا احسن فوج خرجه من الكلية”.

وقال الطالب نديم حاج يحيى:” انسان يحب العطاء الطريقة التي راح ضحيتها مأساوية، انها خسارة لكل المدينة، يجب ان نتحد لمواجهة افة العنف”.

وقالت الطالبة زلفى مسروجة:” المربي لم يكن مربي فاضل ، كان قدوة لنا جميعا، لا نستيطيع التعبير عن وصف اسلوبه معنا”.

الطالب سلطان وردة من قلنسوة قال:” المأساة التي جرت في المدرسة مأساة كبيرة، المربي يوسف شاهين كان رمز العطاء، كان الاب، الاخ والمربي”.

الطالبة عدن قاسم قالت:” الانسان الذي راح انسان فضيل، نحن خسرنا انسان كان بامكانه تقديم الفائة للبلد”.

نترككم مع هذا الحوار المصور.

tn2
سعاد جابر
tn5
سلطان وردة

tn1 tn3 tn4 tnUntitled-1

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق