أخبار محليةالأخبار العاجلة

انباء عن موافقة فلسطينية على تهدئة لمدة 72 ساعة بدون شروط

موفد البعثة الاعلامية لتلفزيون فلسطين الى القاهرة، الصحفي ناصر أبو بكر ، يقول أن الوفد الفلسطيني الموحد ، وافق على مقترح مصري قدم له اليوم الأحد ، ويقضي بهدنة لمدة 72 ساعة ، لإفساح المجال لمفاوضات وقف اطلاق النار الدائم في قطاع غزة.

1-679239

افادت مصادر صحفية اسرائيلية وفلسطينية، نقلا عن  التلفزيون الفلسطيني ظهر اليوم الأحد، بان الوفد الفلسطيني المفاوض في القاهرة وافق على صيغة مصرية تقضي بهدنة لمدة ثلاثة ايام يتم خلالها استئناف المفاوضات بهدف التوصل الى هدنة نهائية بضمانة مصرية ودون اي شروط من اي طرف.

وقال موفد البعثة الاعلامية لتلفزيون فلسطين الى القاهرة، الصحفي ناصر أبو بكر ، أن الوفد الفلسطيني الموحد ، وافق على مقترح مصري قدم له اليوم الأحد ، ويقضي بهدنة لمدة 72 ساعة ، لإفساح المجال لمفاوضات وقف اطلاق النار الدائم في قطاع غزة.

وأكد ابو بكر لوكالات محلية فلسطينية، أن الوفد الفلسطيني وافق على المقترح المصري ، بدون شروط ، والجانب المصري ينتظر الرد الاسرائيلي على المقترح، الا انه حتى الان لم يعلن عن موعدها.

وبحسب مراسل تلفزيون فلسطين في القاهرة فان السؤال المطروح حاليا هو هل توافق اسرائيل على هذا الطرح وهل ياتي وفدها الى مصر مشيرا الى ان الجانب المصري دعا الوفد الاسرائيلي للمجيئ الى مصر الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم .

هذا ويعقد في القاهرة في هذه الاثناء اجتماع بين الوفد الفلسطيني ورئيس المخابرات المصرية اللواء محمد التهامي وغيره من المسؤولين المصريين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *